Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباررياضةمنوعات

ترحيل مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى أسبوعاً كاملاً

الاتحاد العربي السوري لكرة القدم

قال الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، أنه و نظراً لإقامة المعسكر الانتقائي للمنتخب الأولمبي تحت 23 سنة بالفترة ما بين 9 ولغاية 12 تشرين الأول 2022، تقرر ترحيل مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى لفئة الرجال أسبوعاً كاملاً.

وقال أن المباريات ستقام وفق المواعيد الجديدة التالية:

– المباريات التي كانت ستلعب يوم الثلاثاء 11/10/2022 ستلعب يوم الثلاثاء 18/10/2022

– المباريات التي كانت ستلعب يوم الأربعاء 12/10/2022 ستلعب يوم الأربعاء 19/10/2022

– المباريات التي كانت ستلعب يوم الخميس 13/10/2022 ستلعب يوم الخميس 20/10/2022

واضاف: تقام جميع المباريات بتواريخها الجديدة وبنفس الملاعب والتوقيت، علماً انه بعد انتقاء لاعبي المنتخب الأولمبي لن يكون هناك تأجيل أي مباراة إلا للأندية التي رفدت المنتخب بثلاثة لاعبين على الأقل.

في سياق متصل، قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه قبل قليل ايقاف كافة المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول بعد النتائج المخيبة و الأداء السيء الذي ظهر فيه الفريق في الجولات السابقة حتى تتحسن نتائج الفريق و يعود إلى وضعه الطبيعي منافساً على بطولة الدوري السوري لكرة القدم، بحسب ماذكرت صفحة نادي تشرين الرياضي على الفيسبوك.

كما تقدم المدرب رأفت محمد المدير الفني لفريقنا الأول بكرة القدم بإستقالته من تدريب الفريق و وافق مجلس إدارة النادي عليها.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى