Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباررياضةمنوعات

منتخبنا الناشئ بكرة القدم يودع التصفيات الآسيوية

التعادل الإيجابي يحسم لقاء المتصدرين جبلة والوثبة في الدوري الممتاز

لم يحالف الحظ منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، المقامة في الأردن بخسارته أمام المنتخب الياباني 3-0.

و افتتحت اليابان النتيجة بعد أربع دقائق على بدء الشوط الأول قبل أن يعزز منتخبها تقدمه في الدقيقة 42 من الشوط.

واستمرت السيطرة اليابانية في الشوط الثاني لتضيف الهدف الثالث.

وحسب صحيفة تشرين، تجمد رصيد منتخبنا عند نقطتين من تعادلين أمام الأردن 0-0 وأمام تركمانستان 1-1 ليفقد أي أمل في بلوغ النهائيات فيما يتصدر الساموراي الياباني المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات.

ويبقى لمنتخبنا مباراة وحيدة أمام المنتخب الفيلبيني يوم الأحد المقبل.

في سياق متصل، حسم التعادل الإيجابي قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بين جبلة والوثبة في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب الباسل بحمص.

سجل جبلة أولاً عبر مهاجمه المتألق محمود البحر بالدقيقة 39 وعادله الوثبة بواسطة معتصم شوفان بالدقيقة 61 من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع جبلة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب كما رفع الوثبة رصيده إلى 10 نقاط أيضاً بالمركز الثاني.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن الأولى سيطر التعادل السلبي بين فريقي الاتحاد أهلي حلب والجيش في المباراة التي جرت على ملعب الحمدانية بحلب، ورفع الاتحاد رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثالث والجيش إلى 4 نقاط بالمركز الخامس.

وفي دمشق وتحديداً على ملعب الجلاء اقتنص الوحدة فوزاً مهماً من جاره المجد بهدف وحيد حمل توقيع طارق هنداوي بالدقيقة 69 ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع بينما تجمد رصيد المجد عند نقطة واحدة بالمركز التاسع.

وحسب وكالة سانا، تستكمل مباريات هذه المرحلة في وقت لاحق اليوم بلقاء يجمع تشرين مع الكرامة على ملعب الباسل باللاذقية على أن تختتم هذه المرحلة غداً بلقاءي الجزيرة مع الطليعة، والفتوة مع حطين على ملعبي الفيحاء والجلاء على التوالي.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى