Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تربية وتعليم

وزير التربية يقوم بجولة تفقدية برفقة مدير تربية ريف دمشق

العزب: الدورة التي سيتبعها الوكلاء لصقل الخبرات

بين وزير التربية عماد موفق العزب أن جميع من تقدم للمسابقة لديه خبرات تراكمية خلال السنوات الطويلة التي أمضوها في مزاولة العمل وأن دورات التدريب التي سيلتحقون بها بعد تعيينهم تأتي في إطار صقل هذه الخبرات للالتحاق بالميدان مجدداً.

مؤكداً أن الوزارة تعمل بضغط عالٍ ومتتابع لتعيين /30/ ألف معلم ومعلمة بموجب مسابقة تثبيت الوكلاء ومسابقة العقود السنوية إلى جانب تعيين أكثر من أربعة آلاف مستخدم ضمن الإدارات الفرعية.

“فالتعليم هو الضمانة الوحيدة للارتقاء بالواقع”

“لدينا هدف واحد هو التعليم” هذا ما أكده السيد وزير التربية عماد موفق العزب خلال لقائه بالمرشدين النفسيين في مديرية التربية بمحافظة ريف دمشق أثناء تنفيذ دورة بعنوان “تعديل السلوك”، مبيناً أن التعليم هو الضمانة الوحيدة للارتقاء بالواقع والخروج من المراحل السابقة، عن طريق تعديل السلوك والاتجاهات بما يسهم في إصلاح المجتمع.

مؤكداً على ضرورة زرع القيم والأفكار السليمة في ذهن أطفالنا لتنمو معهم بشكل صحيح وموضوعي بما ينعكس في المستقبل على نمو المجتمع والدولة.

كما اطلع السيد الوزير خلال جولته في مديرية التربية على طبيعة عمل الدوائر في الإدارة الفرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى