Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتربية وتعليم
أخر الأخبار

الدكتور بسام إبراهيم يبحث مع سفير جمهورية الهند بدمشق إرشاد أحمد

مجالات تطوير التعاون العلمي والبحثي وبناء القدرات والموارد البشرية والمنح الدراسية.

دمشق – وكالة الآن الإعلامية

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم اليوم مع سفير جمهورية الهند بدمشق إرشاد أحمد مجالات تطوير التعاون العلمي والبحثي وبناء القدرات والموارد البشرية والمنح الدراسية.
وأشار الوزير ابراهيم إلى أهمية الاستفادة القصوى من الإمكانيات العلمية المتاحة في البلدين، وضرورة العمل على تعديل وتطوير البرامج التنفيذية بما يحقق المصلحة المشتركة وإقامة المزيد من التعاون في مجالات تبادل الزيارات العلمية، والخبرات والأبحاث العلمية المشتركة بين الجامعات السورية والهندية، والتركيز على الاختصاصات العلمية المهمة (تكنولوجيا التخدير – تكنولوجيا الإشعاع الطبي – تقنية علاج غسيل الكلى – تكنولوجيا التصوير الطبي بالأشعة – تقانة المعلومات – تكنولوجيا صناعة الأدوية النوعية).
من جهته عبر السفير الهندي عن رغبة بلاده في تطوير وتعزيز التعاون مع سورية، مشيراً إلى أهمية العمل المتواصل والتنسيق المستمر لزيادة عدد المنح وتعديل البرنامج التنفيذي الموقع بين الجانبين والاطلاع على البرامج العلمية والبحثية المعتمدة في كلا البلدين.
تحرير” صالح السليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى