Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فشة خلق …أوتوستراد حرستا

منار بكتمر 

 

 

كل اللي سمعوا أنو أوتستراد حرستا بعد سنوات من الإنقطاع عن العمل رجع وإنفتح بعد ما غادر الإرهاب المنطقة برمتها فرحوا ، وأكتر ناس فرحت بها الموضوع هنه سكان ضاحية الأسد اللي بنفس الوقت هنه أكتر ناس عانت من إرهاب الشباب الطيبة ومابدنا ندخل بتفاصيل ، هلق الصبح بتطلع من بيتك وبتنزل من الأوتستراد وأنت عم تشوف كمية الشغل الجبار اللي عم تقوم فيه الدولة مشكورة وماحدا بيقلك لا ممنوع سلوك الطريق ولاحدا بيقالشك .

الضهر وإنت راجع وصرنا شايفينا أكتر من مرة شباب حاجز سيرونيكس بيقطعوا الطريق على مزاجون . مدري إلون تار مع أهل الضاحية . مدري شكلك ما بيعجبون .

ما عم نعرف شو القصة ؟

لأنو بيسألك لوين : بتقلو عالضاحية بيقلك لف ورجاع وغيرك بيمر وبسلاسه ، أنو شو مشكلتكون مع أهل الضاحية بدنا نعرف ولا الطريق بيفتح وبيسكر على مزاجيتكون يا حبايب قلبي ، مبارح تحديداً رجعوا نص العالم اللي كانت طالعة على قولة لف ورجاع .

والطريق شغال وسالك وعملنا إتصالاتنا بالناس اللي مريت منو .

يا حبايب قلبي هدول أهل الضاحية لو بتعرف إنت وياه شو مقدمين وشو معانين بها الكم سنه ما كانت أمك جابتك من الرعبة .

هدول يا مرحوم البيي أكتر ناس قدمو شهدا .

وهدول أكتر ناس عانت وتحاصرت .

هدول كانو يعدو قذائف الهاون وقت اللي إنت كنت تقرا سقوط الهاون خبر .

هدول إنقطعوا من الخبز . إنقطعوا من المي . من الكهربا . كانو يناموا بالكريدورات . كانو مايلاقو سيارة إسعاف تسعف المتصاوبين .

( عرفت مين أهل الضاحية يا تبع اللف ورجاع )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى