انتهاء فترة تقديم العروض المتكاملة لاستثمار موقعي مطعم أوبالين ومعبر جديدة يابوس رقم /4/

علي رضا _ محافظات

انتهت فترة تقديم العروض لموقعي مطعم أوبالين بدمشق ومعبر جديدة يابوس رقم/4/ بريف دمشق بتاريخ 9/11/2017 حيث تقدم مستثمران بعرضهما

لاستثمار موقع مطعم أوبالين بدمشق كمطعم تراثي من سوية ٤ نجوم بعدد كراسي /200-300/ مع فعاليات ترفيهية وسياحية وخدمية متممة ومدة الاستثمار ١٠ سنوات ومدة التنفيذ ٦ أشهر.

كما تقدم مستثمر بعرضه المتكامل لاستثمار الموقع رقم /4/ في معبر جديدة يابوس لإقامة استراحة تقدم خدمات للمسافرين حيث يتضمن البرنامج التوظيفي إشادة مطعم وجبات سريعة من سوية نجمتين تلبي حاجة المغادر والقادم والعاملين بالمركز دون التوقف لفترات طويلة بطاقة استيعابية 125 كرسي بالإضافة إلى أماكن لبيع وتقديم الخدمات للمسافرين بمدة استثمار الموقع ١٠ سنوات ومدة التنفيذ سنة واحدة.
يذكر أن الموقعان من المواقع التي طرحتها وزارة السياحة في ملتقى الاستثمار السوري الأول 2017 وسيتم المباشرة بإجراءات فض العروض بشكل مباشر من قبل اللجان خلال مدة أقصاها شهر.
الجدير بالذكر أن مركز خدمات المستثمرين في الوزارة يشهد إقبال عدد كبير من السادة المستثمرين ورجال الأعمال والمهتمين لاستثمار المواقع التي طرحتها الوزارة للاستثمار السياحي خلال ملتقى الاستثمار السوري الأول ٢٠١٧

زر الذهاب إلى الأعلى