Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارشهداء الوطن

تحديد موعد تسليم بطاقات جرحى العجز

مشروع جريح الوطن

أعلن مشروع جريح الوطن عن بدء توزيع بطاقات جرحى العجز تحت الكلي والجزئي (40 – 79%) اعتباراً من يوم غدا الأربعاء 5 تشرين الأول، ضمن مراكز خدمات البطاقة الذكية في دمشق، يليها التوزيع في المحافظات الأخرى تباعاً.

وقال المشروع عبر حسابه على “فيسبوك”: يتلقى الجرحى -الذين قدّموا أوراقهم الثبوتية سابقاً في أحد مراكز البطاقة الذكية- رسالة نصية تبلغهم بأن بطاقاتهم أصبحت جاهزة للتسليم في المراكز المحددة، إما من قبلهم شخصياً أو من ينوب عنهم بموجب وكالة عامة أو خاصة لاستلام البطاقة.

وستبقى مراكز خدمات البطاقة الذكية المنتشرة في المحافظات تستقبل بيانات الجرحى من نسب العجز الحزئي وتحت الكلي الذين لم يسلّموا بياناتهم بعد، والمتضمنة صورة عن الهوية المدنية، وصورتين شخصيتين، وبيان عائلي ساري المفعول، ليتم إبلاغهم لاحقاً باستلام البطاقة فور طباعتها.

وفي حال طرأ أي تعديل على بيانات الجريح نتيجة الاستفادة من مرسوم تفاقم الإصابة أو قانون تعدد الإصابة، بإمكان الجريح التواصل مع فرق المشروع في المحافظات ليتم تحديث البيانات على البطاقة.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى