Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنية
أخر الأخبار

سفارة إيران في دمشق تصدر بياناً حول العدوان “الإسرائيلي” على مصياف

أدانت سفارة إيران في دمشق العداون “الإسرائيلي” على مناطق مختلفة في مصياف قبل أيام، مشيرة إلى أن العدوان لم يمس أياً من المستشارين الإيرانيين وأنها مجرد ادعاءات من “إسرائيل” ومن أبواقها.

وقالت السفارة في بيان على منصة “إكس”: “بعد 11 شهراً من الإخفاقات الكيان الصهيوني، محبط لدرجة أنه لا يرى أي سبيل لإنقاذ نفسه سوى قتل الأطفال ونشر الأكاذيب”.

وأضاف البيان: “بعد إدانة جريمة الكيان في قصف مصياف السورية والذي لم يمس أياً من المستشارين الإيرانيين، نعلن بأن ادعاءات الكيان مجرد أكاذيب، ولا تنشرها سوى وسائل إعلام مجهولة وهي أبواق للكيان”.

وزعمت وسائل إعلام “إسرائيلية” يوم الاثنين الماضي، بأن الغارات التي نفذها سلاح الجو “الإسرائيلي” على منطقة مصياف في سوريا غربي محافظة حماة مساء الأحد، استهدفت “مركزاً إيرانياً لبحوث تطوير وإنتاج الأسلحة”.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكري أن “العدو “الإسرائيلي” شن عدوانا جويا من اتجاه شمال غرب لبنان مستهدفا عددا من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى”.

وأضافت الوكالة، لاحقاً أن العدوان أسفر غن 18شهيداً و36 جريحاً حالة بعضهم حرجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى