Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية

????استشهاد أحد العسكريين، جراء اشتباكات مع مجموعة مسلحة على أطراف مدينة جاسم بريف درعا الشمالي.

????وفاة عسكري وإصابة 14 آخرين نتيجة تدهور سيارة كانت تقلهم على طريق سلمية الرقة بالقرب من مثلث الرصافة.

????اغتيال إمام أحد مساجد مدينة طفس معتز أبو حمدان وإصابة زوجته وابنه بجروح خطيرة إثر استهدافهم بالرصاص المباشر من قبل مسلّحين مجهولين في مدينة طفس غربي درعا.

????الصحة: تسجيل ٤ إصابات جديدة بفيروس كورونا و شفاء ١١ حالة.

????قضت وحدة من الجهات الأمنية اليوم على عدد من إرهابيي تنظيم (داعش) في محيط مدينة جاسم بريف درعا الشمالي الغربي،وقال مصدر أمني: خلال عملية مداهمة نفذتها الجهات الأمنية لأحد أوكار تنظيم (داعش) الإرهابي في إحدى مزارع مدينة جاسم بالريف الشمالي الغربي تم القضاء على سبعة من إرهابيي التنظيم التكفيري، وأضاف المصدر أن العملية أسفرت أيضاً عن استشهاد أحد عناصر القوات الرديفة العاملة مع الجهات الأمنية خلال الاشتباك مع ارهابيي (داعش).

????مددت وزارة التربية الفترة المحددة للتقدم إلى مفاضلة معاهد إعداد المدرسين حتى يوم الاثنين الـ 26 من أيلول الجاري، و أوضحت الوزارة أن المعاهد تضم أقسام الرياضيات والعلوم واللغة الفرنسية واللغة الإنكليزية في محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا والسويداء وحمص وحماة وحلب وطرطوس واللاذقية ودير الزور والحسكة، مشيرة إلى أن التقدم إلى المفاضلة يتم في المراكز التي حددتها مديريات التربية في المحافظات، و يمكن للراغبين معرفة تفاصيل وروابط التقدم للمفاضلة على الرابط التالي: http://moed.gov.sy/site/.

????وزارة النفط: سيتم اعتبارا من يوم السبت القادم تزويد مصفاة حمص بكميات من النفط الخام من بانياس لرفع استطاعة التكرير في مصفاة حمص.

????تعلن هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية عن حاجتها لتعيين عدد من السائقين من حملة شهادة السواقة العمومية ومن سكان مدينة دمشق، يرجى لمن تتوفر لديه القدرة على الالتزام الحضور لمبنى الهيئة الكائن في منطقة السبع بحرات – مبنى رئاسة مجلس الوزراء القديم – الطابق الثالث والتقدّم بطلب تعيين ليتم تحديد موعد المقابلة والفحص وذلك لموعد أقصاه يوم الخميس الواقع بتاريخ 06/10/2022.

????أصدر مجلس المفوضين قراره رقم /166/م تاريخ 20/09/2022 المتضمن تحديد الضوابط الخاصّة بعملية فتح حسابات التداول لدى شركات الوساطة الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف الجوال، حيث تهدف هذه الضوابط لتسهيل عمليات فتح الحسابات الخاصّة بالتداول عن بعد وضمن شروط محددة، وذلك لجذب المزيد من العملاء والمساهمة في تنشيط عمليات التداول في سوق دمشق للأوراق المالية.

????اعلن مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان – مكتب سورية عن رغبته ببيع السيارات التالية: تويوتا لاندكروزر / اللون-أبيض/سعة المحرك-4477 بنزين/ ناقل الحركة (جيير) – يدوي / سنة الصنع -2007/ عدد الكيلومترات – 185 الف كم، نيسان تيانا / اللون-أبيض/سعة المحرك-2496 بنزين/ ناقل الحركة (جيير) – اوتوماتيك / سنة الصنع – 2010 / عدد الكيلومترات – 55 الف كم، وقال آخر موعد لتقديم العروض الأحد 2022/10/2، 12:00ظهراً (بتوقيت دمشق)، لمزيد من التفاصيل، على الروابط التالية: https://bit.ly/3xIC3nJ، http://UN in Syria.

????تنطلق يوم غد فعاليات المؤتمر الوطني الأول لجودة وسلامة الغذاء 2022 تحت شعار جودة الصناعات الغذائية وآفاق تطويرها في الجمهورية العربية السورية وذلك في فندق الشيراتون بدمشق، ويشارك في المؤتمر الذي تقيمه الجمعية العلمية السورية للجودة بالتعاون مع وزارة الصناعة وبالشراكة مع شركة تميز الأعمال ممثلون عن مركز الدراسات والبحوث العلمية وجامعة دمشق ومنظمة الفاو والمعهد التقاني لبحوث الليزر والهيئة العامة للتقانة الحيوية وهيئة المواصفات والمقاييس العربية السورية والجمعية الكيميائية السورية وغيرها من الجهات والمؤسسات المحلية والخارجية التي تعنى بقطاع الغذاء والصناعات الغذائية وسلامته.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى