Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع
أخر الأخبار

انهيار أسفلتي جديد ضمن طريق الدائري الجنوبي بحلب.

حلب – صالح السليم

قال مصدر محلي من أهالي حي الصالحين، لوكالة الآن، الجمعة، أن هناك انهياراً آخر في طريق الدائري الجنوبي قرب دوار حي الصالحين في الجانب الشرقي لمدينة حلب.

قبل فترة قصيرة، تم تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر انهياراً في القميص الأسفلتي على الطريق، والذي يمر من خلاله خط مياه الشرب. نتيجة لذلك، تدخلت الفرق الفنية في مجلس المدينة على الفور لإجراء الصيانة اللازمة.

وثقت وكالة الآن الإعلامية حدوث انهيار جديد في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة، حيث امتد الانهيار إلى الجانب الآخر من الطريق مما تسبب في خطر على حركة المرور في الطريق الرئيسي في المنطقة.

تأثرت المنطقة بشكل كبير في البنية التحتية بسبب سيطرة الجماعات الإرهابية على عدة أحياء من الجهة الشرقية للمدينة في الفترة بين عامي 2012 و2017، مما تسبب في زيادة معاناة السكان في المنطقة وتراجع صيانة البنية التحتية من قبل مجلس المدينة.

تعرضت المنطقة لتأثير خط الزلزال الذي ضرب سوريا في السادس من شباط / فبراير العام السابق وتعرض الكثير من الأبنية السكنية للدمار والتلف الشديد في البنية التحتية، بما في ذلك شبكات توزيع مياه الشرب والصرف الصحي.

تنفذ مؤسسة مياه الشرب والصرف الصحي مشاريع استبدال خطوط التوازن لمياه الشرب، والتي بدأت نتيجة للأضرار والتلف التي تعرضت لها نتيجة انتهاء فترة عمرها المفترضة.

وكالة الآن الإعلامية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى