Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارطقس
أخر الأخبار

منخفض على درجات الحرارة في سورية

دمشق _ وكالة الآن الإعلامية

تشهد عموم المناطق السورية، اليوم وغداً، انخفاضاً على درجات الحرارة، مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر، بحسب المديرية العامة للأرصاد الجوية.

 

وتميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /1-3/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر في مناطق متفرقة من البلاد.

 

وفي الليل، يكون الجو بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، والرياح متقلبة إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

 

وغداً الأربعاء، يكون الجو متقلباً بين الغائم والغائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية.

 

كما توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

 

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى.

 

والخميس، تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات عشوائية متفرقة من المطر في المرتفعات الساحلية.

 

وليلاً، يكون الجو بارداً في أغلب المناطق وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب خاصة في المناطق الشمالية والوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والشرقية والجزيرة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

 

وتحذر المديرية العامة للأرصاد الجوية، من تشكل السيول في المنطقة الساحلية بسبب غزارة الأمطار يومي الثلاثاء والأربعاء، وتشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

إعداد وتحرير: صالح السليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى