Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتطورات عسكرية و أمنية
أخر الأخبار

استهداف نقاط تركية بريف إدلب

إدلب- وكالة الآن الإعلامية 

 

استهدف مجهولون، مساء اليوم الأحد، نقطة لقوات الاحتلال التركي في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، بعد أقل من 24 ساعة من استهداف مماثل لنقطة أخرى شرق إدلب.

وقالت وسائل إعلامية  إن مجهولون على دراجات نارية هاجموا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة نقطة للقوات التركية المحتلة  قرب قرية الرويحة في القسم الشرقي من منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب.

وأضافت أن عناصر فيلق الشام (الفصيل المسؤول عن حماية القوات التركية في إدلب) اشتبكوا مع المهاجمين قبل انسحابهم نحو قرى جبل الزاوية، حيث شهدت المنطقة استنفارا عسكرياً من قبل الفيلق وهيئة تحرير الشام( جبهة النصرة سابقاً).

وأشارت إلى أن استهداف اليوم هو الثاني خلال أقل من 24 ساعة، حيث هاجم مجهولون مساء أمس أيضا نقطة للقوات التركية قرب بلدة افس شرقي إدلب، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية.

وخلال الساعات القليلة الماضية تزايدت الهجمات ضد القوات التركية المحتلة في إدلب وقادة في هيئة تحرير الشام الارهابي، حيث أصيب قيادي مساء أمس برصاص مجهولين قرب مدينة جسر الشغور غربي إدلب.

تحرير: صالح السليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى