Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباراقتصادمجتمع

تغيير مدراء في الجمارك لكن مع المحافظة على مناصبهم!!!!

المديرية العامة للجمارك في سورية

أجرت المديرية العامة للجمارك في سورية، حركة تنقلات واسعة، حيث شملت كلاً من أمانات نصيب ودمشق والدبوسية والبوكمال وغيرت في مديريات المكافحة والتعرفة واللاذقية وحمص ودمشق.

وأشارت صحيفة الوطن، أنه وبالنظر في القرارات التي تم تعميمها شفهياً وجددت، فإن هذه التغييرات رغم أنها طالت مديريات وأمانات مهمة جداً مثل مديرية مكافحة التهريب وأمانة نصيب إلا أن مديري وأمناء هذه المديريات والأمانات حافظوا على صفاتهم لكن في مواقع أخرى.

وقالت: حافظ مدير مكافحة التهريب غياث حمدان على صفته كمدير لكن بدرعا (مديراً لمديرية جمارك درعا) بدلاً من دياب شدود الذي تم تكليفه مديراً للتعرفة في المديرية العامة في حين تم تكليف فراس النقري أميناً لأمانة معبر نصيب الحدودي مع الأردن بدلاً من الأمين السابق فادي السليم الذي تم تكليفه حالياً معاوناً لمدير جمارك دمشق.

مضيفة: تم تكليف مدير جمارك اللاذقية ماهر حسن مديراً لمديرية مكافحة التهريب، وسامر مخلوف مديراً لمديرية جمارك اللاذقية وياسين جواد مدير التعرفة السابق مديراً لمديرية جمارك طرطوس وسامر عصفورة معاوناً لمديرية جمارك حمص وكلاً من معن علي أميناً لمعبر الدبوسية وأحمد الباشا أميناً لأمانة دمشق ومهند الحسن أميناً لأمانة البوكمال.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى