Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

الليلة الواحدة تبدأ بنصف مليون ليرة في منتجعات الساحل السوري

الساحل السوري

الحجز بمنشآت الساحل السوري قبل العيد ليس كما العيد وبعده، وأيام الأسبوع ليست كيومي الخميس والجمعة، حيث تسجّل الأسعار ارتفاعاً كبيراً مدفوعة بالإقبال الكبير على الحجز في عطلة العيد، وأيام الخميس والجمعة والسبت التي تستقطب الزائرين من شتى المحافظات.

ففي طرطوس، سعر الإقامة ليلة واحدة في أحد فنادق 4 نجوم قبل تاريخ 15 حزيران ليس كما بعده، فحجز سويت إطلالة بحرية- جبلية بسعر 790 ألف ل.س، ليرتفع بعد التاريخ المحدد إلى 950 ألف ليرة، فيما حجز سويت إطلالة بحرية فقط 810 ويتضمن السعر ضريبة وعرض فيلم سينما.

فيما يبلغ سعر الإقامة ليلة واحدة في أحد فنادق 3 نجوم قبل تاريخ 22 حزيران 650 ألف ل.س لـ”سويت” غرفة وصالون نسق أول، ليرتفع السعر إلى 715 بعد 22 حزيران، وسعر الإقامة في “سويت” غرفتين وصالون حالياً 750 ألف ل.س، ليرتفع إلى 825 ل س بعد ذلك، وتتضمن هذه الأسعار وجبة فطور ودخول مسبح.

بين منتجعات أقفلت حجوزاتها خلال عطلة العيد وأخرى لا تزال تفتح باب الحجوزات للغرف ذات الإطلالة الجانبية، بات الكثير من الراغبين في قضاء عطلة العيد على البحر مجبراً على التوجه إلى الشاليهات التي تتفاوت هي الأخرى بمزايا عدة تجعلها تتحكم بالأسعار.

إلى اللاذقية، السياحة أيضاً كاوية، ففي أحد فنادق 5 نجوم تم تحديد قائمة بالأسعار تختلف ما بين قبل وبعد تاريخ 27 حزيران أي عشية عيد الأضحى المبارك، فسعر المبيت ليلة واحدة في إطلالة بحرية قبل 27 حزيران 559 ألف ل.س، فيما ترتفع فيما بعد إلى 774 ألف ل.س، ويتضمن السعر وحبة فطور ودخول مسبح.

فيما يبلغ سعر الحجز لسويت رملي على شاطئ البحر (3 أشخاص) 732 ألف ل.س من دون أي خدمة ليرتفع السعر بعد التاريخ المحدد إلى مليون و81 ألف ل.س.

إلى فندق مشابه من سوية 5 نجوم، تتفاوت أسعار الحجوزات التي أقفلت خلال العيد، فالمبيت ليلة واحدة في سويت (غرفة وصالون) اطلالة بحرية، مليون 100 ألف ل.س يتضمن كهرباء 24 ساعة مع فطور، فيما يتراجع سعر الحجز لسويت اطلالة جانبية إلى 650 ألف ل.س.

إلى فنادق 4 نجوم تتراجع أسعار الحجوزات لتتراوح بين 650-725 ألف ل.س تتضمن وجبة الفطور، كما تتراجع ايضاً في فنادق 3 نجوم ليصبح سعر الحجز 500 ألف ليرة لليلة واحدة تتضمن وجبة الفطور.

يتراوح سعر اليوم الواحد في الشاليه سوبر ديلوكس مع كهرباء وإطلالة بحرية خلال العيد، بين 200-250 ألف ل.س، ليتراجع ما بين 125-175 ألف ل.س بقية الأيام، ليسجل حسومات للراغبين بالحجز أكثر من يوم وتختلف الحسومات بين أصحاب الشاليهات.
اثر برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى