Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع
أخر الأخبار

صنع في سورية يختتم دورته 145 في طرطوس

صنع في سورية

إقبال كبير تشهده فعاليات الدورة 145 لمهرجان التسوق الشهري العائلي “صنع في سورية” بيومه ما قبل الأخير والمقام بمحافظة طرطوس.
و الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة وصناعة طرطوس وغرفة تجارة ريف دمشق، ولمتابعة سير اعمال التنظيم والاستماع لملاحظات المشاركين والزوار.
جال كل من السادة طلال قلعه جي نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الغذائي، سامر عبد الله عضو مجلس ادارة غرفة صناعة وتجارة طرطوس، مهند زيد خازن غرفة تجارة ريف دمشق ضمن المهرجان.
كما التقوا بالشركات المشاركة مشددين على تقديم الحسومات ودعم المستهلك عبر التدخل الإيجابي، وإيصال السلع من المنتج إلى المستهلك بأسعار التكلفة.
كما كشف الأستاذ طلال قلعه جي خلال جولته أنه يتم التحضير لإقامة الدورة 146 من المهرجان في مدينة جبلة خلال الفترة المقبلة وبتنظيم من غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة وصناعة اللاذقية وغرفة تجارة وصناعة طرطوس وغرفة تجارة ريف دمشق.
يذكر أن المهرجان يضم أكثر من 75 شركة صناعية توفر سلع متنوعة من الأغذية والمنظفات والملابس وغيرها الكثير ويقام في صالة الباسل الرياضية بالمشروع السادس وتختتم فعاليات المهرجان اليوم مساءً حيث سيتم السحب على الميدالية الذهبية وجوائز قيمة عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى