Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

حملة تشجير في طرطوس

بمشاركة عدد من المديريات والفعاليات الأهلية والمنظمات والمجتمع المحلي أطلقت محافظة طرطوس اليوم حملة تشجير في المحافظة تم خلالها زراعة 500 شجرة من الصنوبر الثمري على مساحة 5 دونمات في موقع راس الشغري جانب متحلق السيد الرئيس.

وأوضح رئيس قسم الحراج في مديرية زراعة طرطوس المهندس حسن ناصيف في تصريح لمراسلة سانا أن حملة التشجير جزء من خطة التحريج البالغة 48.500 هكتاراً تتضمن غرس نحو 20 ألف غرسة متنوعة بين صنوبر ثمري وغار وكينا موزعة على كامل مساحة المحافظة.

وعن مشاركة مديرية الصحة بهذه المناسبة لفت الدكتور أحمد عمار مدير الصحة الى أن هذه المشاركة هي تعبير عن الثقة المطلقة بأن الشجرة تساعد في حفظ واقع صحي إيجابي يضمن المحافظة على بيئة نظيفة وتوسيع رقعة البساط الأخضر إضافة إلى أنه يسهم بإيجاد البيئة الملائمة وتلافي ما نعاني بسبب إضرابات المناخ ونقص الأوكسجين.

من جانبه اعتبر عدنان إبراهيم عضو فرع منظمة طلائع البعث بالمحافظة أن مشاركة الفرع تأتي ضمن توجهه لغرس روح المشاركة والتعاون في نفوس الأطفال وتحفيزهم للمحافظة على الشجرة والاهتمام بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى