محلياتمحلية

وزير التموين لا أحد فوق القانون مهما علا شأنه.. ومتابعة كبار الفعاليات الاقتصادية المخالفة اولوية ومعالجة شكاوى المواطنين

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك

التدقيق خلال تنظيم الضبوط التموينية والتحقق منها ومتابعة كبار الفعاليات الاقتصادية المخالفة ومعالجة الشكاوى والتركيز على قضايا تلامس المواطنين أهم ما أكد علية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم خلال ترأسه اجتماع توجيهيا لمدراء وعناصر الرقابة التموينية في دمشق وريفها

 

الدكتور سالم شدد على عدم التساهل في قمع المخالفات الجسيمة وخاصة في ما يتعلق بالأمن الغذائي وعدم التساهل مع كبار المخالفين من الفعاليات الاقتصادية ولكن بعد التدقيق والتحقق من المخالفة وعدم كتابة الضبوط بعشوائية كي لا يقع الظلم على أحد منوها بأن لا أحد فوق القانون مهما علا شأنه .

وقال الدكتور سالم : مهمتنا وفق القوانين والأنظمة عدم إغفال الرقابة على الأسواق والتأكد باستمرار من وفرة السلع وانسيابها ومراقبة الأسعار بشكل متواز ولكن يجب ان يتم ذلك باحترام وعدم التعدي أو ابتزاز أحد بل يجب إعطاء صورة ممتازة عن عمل الرقابة التموينية مع التركيز على المتغيرات اليومية بظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تعيشها سورية .

وأضاف الدكتور سالم : أن مسؤولية الرقابة اليوم كبيرة جدا في هذه المرحلة وخاصة بين ضبط الأسواق حيث لن يسمح بارتكاب المخالفات ولكن يجب أيضا مراعاة الناس .

ووجه الدكتور سالم المراقبين بمعالجة شكاوى المواطنين بالسرعة القصوى وعدم أغفالها والتحقق منها حتى يصل الحق لأصحابه .

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى