Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أجواء باردة وهطولات مطرية غزيرة خاصة في المناطق الساحلية

أحوال الطقس في سورية

يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات  بدءاً من ساعات الصباح في المناطق الساحلية وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، ويمتد الهطل تدريجياً بعد الظهر والمساء لباقي المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو ادنى بقليل، وتبقى أعلى من معدلاتها في المنطقة الجنوبية والشرقية والجزيرة.

الرياح:  جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتحول الى جنوبية شرقية في المناطق البادية والجزيرة مثيرة للغبار.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 08/تشرين الثاني/2022: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها في أغلب المناطق، ويستمر الجو بارداُ ومتقلباً بين الغائم جزئياَ والغائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً.

الرياح: شمالية شرقية بالمناطق الشمالية الغربية والوسطى، وجنوبية شرقية على المناطق الشمالية الشرقية  وجنوبية غربية بالمناطق الجنوبية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 50كم/سا.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 09/تشرين الثاني/2022:

تبقى درجات الحرارة  أدنى من معدلاتها،  ويستمر الجو بارداً ومتقلباً بين الغائم جزئياَ والغائم ماطر على فترات.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية في معظم المناطق بين الخفيفة والمعتدلة،  وجنوبية غربية بالمناطق الجنوبية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 50كم/سا.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

التحذيرات:

*- تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان نتيجة غزارة الهطول خاصة في المنطقة الساحلية والوسطى والجزيرة.

*- تدنى مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار في المناطق الشرقية والجزيرة.

*- انخفاض درجات الحرارة والأجواء الباردة مقارنةً مع الأيام الماضية.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى