Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

أب يقوم بتعذيب وتعنيف طفلته بالاشتراك مع زوجته واستغلالها بالسحر والشعوذة

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????أب يقوم بتعـ.ذيب وتعـ.نيف طفلته بالاشتراك مع زوجته واستغلالها بالسحـ.ر والشعـ.وذة

أُخبر قسم شرطة الحميدية في حماة بوجود طفلة في حي البارودية بحماة تتعرض للتعـ.ذيب من قبل والدها وخالتها (زوجة أبيها)، وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان تواجد الطفلة وشاهدت عليها آثار ندبات وكدمات وتبين أنها تدعى (نور الشام . م) عمرها 7 سنوات، وبسؤالها أفادت بأن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثيق يديها بحبل ومنعها من الذهاب إلى المدرسة وضـ.ربها وحـ.رق جسدها وإجبارها على التبـ.ول على نفسها والنوم وهي مقيدة اليدين، وبتحري المنزل عثر على أدوات التعـ.ذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السحـ.ر والشعـ.وذة تم التحرز عليها أصولاً، وأُلقي القبض على والد الطفلة المدعو (محمد ناصر. م) وزوجته المدعوة (مجد. ش)،وبالتحقيق معهما اعترف الأول بامتهانه أساليب السحـ.ر والشعـ.وذة واحتـ.ياله على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة باستخدام السحـ.ر والشعـ.وذة، وقيامه بتعـ.نيف وتعـ.ذيب ابنته وضـ.ربها وتكبيل يديها بالأدوات المصادرة حتى خروج الـ.دمـ.اء من رأسها وجسدها وإجبارها التبـ.ول على نفسها لاستغلالها بعمليات السحـ.ر والشعـ.وذة بمساعدة زوجته التي أكدت ما ورد باعترافات زوجها، كما اعترف بوجود شخص يعمل معه بالسحـ.ر يدعى (فارس . م) تم إلقاء القبض عليه،وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه السحـ.ر والشعـ.وذة.

تم إحالة الطفلة إلى مجمع الأسد الطبي لتلقي العلاج اللازم، و سيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

????مصدر في شركة النقل الداخلي بدمشق: وفاة طفل جراء دهسه من أحد الباصات تحت جسر الرئيس، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، بحسب ما نقلت العديد من الوسائل الإعلامية.

وقال مدير الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق موريس حداد، في تصريحات صحفية، أن الحادث جرى أثناء التفاف الحافلة على زاوية المتحف، وليس من سقوطه من الحافلة، وتم توقيف السائق من قبل فرع المرور.

وأضاف أن المتـ.ـوفى شاب في الصف العاشر الثانوي، و سبب الوفاة تعلق حقيبة الشاب المتوفى بطرف الباص نتيجة الازدحام ما أدى إلى سقوطه تحت عجلة الباص.

????تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على ( 15 ) أشخاص بينهم امرأة من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مناطق متفرقة من مدينة دمشق وريفها،وذلك خلال الفترة الواقعة ما بين 2022/9/4 ولغاية 2022/10/22م وفق الآتي:

• توقيف شخص ومصادرة كمية ( 3 ) كغ ثلاثة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر.

• إلقاء القبض على شخص أثناء حيازته وترويجه كمية ( 1.050 ) واحد كيلو وخمسون غرام من مادة الحشيش المخدر و/ 180 / مائة وثمانون غرام من مادة الماريجوانا المخدرة.

• إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص أثناء حيازتهم وترويجهم كمية ( 3.5 ) كغ ثلاثة كيلوغرامات ونصف من مادة الحشيش المخدر.

• توقيف أربعة أشخاص أثناء حيازتهم وترويجهم كمية ( 4.550 ) أربعة كيلو وخمسمائة وخمسون غرام من مادة الحشيش المخدر، و( 1270 ) ألف ومائتان وسبعون حبة كبتاغون مخدرة، وكمية / 210 / مائتان وعشرة حبات نوع بيوغابلين مخدرة.

• توقيف شخص أثناء حيازته وترويجه كمية / 3000 / ثلاثة آلاف حبة كبتاغون مخدرة.

• توقيف امرأة لإقدامها على محاولة نقل كمية / 15000 / خمسة عشر ألف حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة كانت مخبأة بشكل سرّي وفني ضمن حقيبة سفر قماشية.

• توقيف شخص وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية ( 3.900 ) ثلاثة آلاف وتسعمائة حبة بيوغابلين مخدرة.

• توقيف شخصين أثناء قيامهما بترويج كمية / 1.600 / واحد كيلو وستمائة غرام من مادة الحشيش المخدر.

• إلقاء القبض على شخص ومصادرة كمية / 315 / ثلاثمائة وخمسة عشر غرام من مادة الهيروئين المخدر وكمية / 500 / غ خمسمائة غرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 1400 / ألف وأربعمائة حبة مخدرة نوع كبتاغون، و/ 10 / غرام من مادة الكريستال المخدرة.

بلغ مجموع المواد المخدرة { / 14.200 / أربعة عشر كيلو ومائتي غرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 20670 / عشرين ألف وستمائة وسبعين حبة كبتاغون مخدرة، و/ 4110 / أربعة آلاف ومائة وعشرة حبات مخدرة نوع بيوغابلين،و/ 180 / مائة وثمانون غرام من مادة الماريجوانا }.

تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً ومازالت الجهود مستمرة في مكافحة هذه الظاهرة حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين في تجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة.

????أوضح المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي الدكتور زاهر حجو تفاصيل حادثة الطفلة القاصر ذات السنوات السبع التي تم اكتشافها منذ أيام والتي احتجزها والدها وقام بتعذيبها لفترة أشهر في حماة، مبيناً أنه وجد عليها عدد من الإصابات بعدما تمت معاينتها.

و بيّن حجو لصحيفة الوطن، أن الإصابات التي تم اكتشافها على جسد الطفلة هي انسلاخ في فروة الرأس مع سائل قيحي إضافة إلى وجود ديدان في رأسها إضافة إلى وجود فقاعات جلدية على الظهر والبطن، مشيراً إلى أنه يوجد أيضاً آثار للقيد على المعصمين منها آثار قديمة وأخرى حديثة.

ولفت حجو إلى أنه أثناء معاينتها تم اكتشاف التهابات شديدة في المنطقة التناسلية والمنطقة المحيطة بها مع سلامة الفحص النسائي والشرجي كما أن الطفلة تعاني نحولاً مع هزال شديد، مؤكداً أن الفتاة حالياً تتلقى العلاج في المشفى الوطني في حماة.

????رئيس مجلس مدينة الحجر الأسود بريف دمشق خالد خميس: انهيار بناء خال من السكان في حي الجزيرة داخل المدينة، واقتصرت الأضرار على الماديات كون الحي المذكور لا يوجد به قاطنون.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى