Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية الرياضية

????دمشق: وفاة الوزير الأسبق والكاتب والأديب والسياسي رئيس المؤتمر العام للأحزاب العربية وعضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية وأمين عام حزب الإتحاد الاشتراكي العربي صفوان القدسي.

????حاجز للجيش العربي السوري في قرية تل اللبن التابعة لناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي يطرد رتلا للمحتل الأمريكي حاول المرور من المنطقة.

????انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للإخوة المواطنين، ومع بدء عودة الأهالي إلى منازلهم في منطقة معرة النعمان بعد تحريرها من دنس الإرهاب ، قامت وزارة الداخلية بتجهيز مركبة متنقلة مجهزة بالمعدات والحواسيب والشبكة والكوادر البشرية لتقديم كافة خدمات الشؤون المدنية وإرسالها إلى منطقة معرة النعمان لضمان حصول العائدين على وثائقهم بأيسر الطرق وأسرعها.

????مديرية التجارة وحماية المستهلك في دير الزور: تغريم شخص بـ 17،310،000 ل.س، بسبب اتجاره بمادة المازوت، وضبط كمية بلغت 2308 لتر.

????انتهت أعمال الجزء الأول من المرحلة الثانية التي تتعلق بأعمال ترميم قوس النصر الأثري الذي دمره تنظيم (داعش) الإرهابي عام 2015 بمدينة تدمر التاريخية، ويتم تنفيذ هذا المشروع الأثري الكبير على مرحلتين بالتعاون بين المديرية العامة للآثار والمتاحف في وزارة الثقافة والأمانة السورية للتنمية، ومركز إنقاذ الآثار التابع لمعهد تاريخ الثقافة المادية لأكاديمية العلوم الروسية.

????أنهت دائرة الأبنية المدرسية في مديرية تربية درعا أعمال إعادة تأهيل مدرسة كوم الرمان في منطقة اللجاة و تبلغ طاقتها الاستيعابية 240 تلميذاً وتلميذة، و الطاقة الاستيعابية للمدرسة تبلغ 680 تلميذاً وتلميذة.

????فاز فريق الوحدة السوري على فريق الهومنتمن اللبناني بنتيجة 113-100 نقطة في افتتاح مباريات بطولة كأس السوبر بكرة السلة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً فريقي الاتحاد أهلي حلب والنواعير، وتستكمل المجموعة الأولى مبارياتها غداً بلقاء الاتحاد أهلي حلب مع النواعير أما المجموعة الثانية بالبطولة والتي تضم فرق الكرامة والجلاء والجيش وليدرز اللبناني فتفتتح منافساتها غداً بلقاء الكرامة مع الجلاء يليه لقاء الجيش مع ليدرز.

????الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء حالتين.

????تذكر السورية للاتصالات زبائنها بأن عمليات القطع المالي لخدمتي الانترنت والهاتف الأرضي لمن لم يسدد فواتيره الهاتفية المستحقة عن شهري 7 و 8 لعام 2022 بدأت يوم الخميس 2022/10/20، مؤكدة لمن يرغب بتسديد فواتيره الهاتفية لتسريع إعادة الخدمات التي تم تطبيق عمليه القطع المالي عليها ولمن لم يسدد فواتيره المستحقة حتى تاريخه، أن كواها الهاتفية الواردة متواجدة يوم غد السبت بخدمتكم.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى