Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

العثور على جثة مجهولة الهوية موضوعة في كيس و مقطوعة الرأس والأطراف بدمشق

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????العثور على جثة مجهولة الهوية موضوعة في كيس و مقطوعة الرأس والأطراف بدمشق

و تحدث مختار الحي موفق عباس، لإذاعة شام اف ام، أنه عثر أحد عمال النظافة صباح اليوم على كيس كبير ملقى جانب إحدى الحاويات بالمنطقة وبداخله جثة مقطوعة الرأس والأطراف الأربعة (جذع فقط).

وقال: تم إبلاغ قسم شرطة التضامن بالحادثة وعلى الفور حضرت الدوريات إضافة إلى قسم الأدلة من فرع الأمن الجنائي لمعاينة الجثة.

وأضاف: تم تفتيش جميع حاويات الحي بحثاً عن باقي أجزاء الجثة (الرأس والأطراف)، ولم يتم العثور عليها، و حسب المعاينة الأولية تعود الجثة لرجل يقدر عمره بين الثلاثين والأربعين، ولم يمض على الوفاة وقت طويل.

وتابع القول: حضرت الطبابة الشرعية ونقلت الجثة إلى المشفى لإجراء التشريح والفحوصات اللازمة لمعرفة هوية صاحب الجثة.

???? وفاة طفل وإصابة ثلاثة آخرين جراء انفجار قنبلة رماها أحد الأشخاص يستقل سيارة (بيك أب) في قرية المشاهدة قرب بحيرة قطينة بريف حمص الجنوبي.

????سـ.لبوا مبلغ مالي ومصاغ ذهبي من منزل امرأة مسنة في ريف دمشق وفرع الأمن الجنائي يلقي القبض على أحد الفاعلين خلال ساعات

أُخبر فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بحدوث عملية سـ.لب لامرأة مسنة تبلغ من العمر 65 عام حيث دخل على منزلها أشخاص مجهولين وقاموا بتكبيلها ووضع لاصق على فمها وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي وبعدها لاذوا بالفرار.

من خلال البحث والتحري وبعد عدة ساعات من حدوث عملية السـ.لب تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من إلقاء القبض على أحد الفاعلين ويدعى (محمود . س) وضبط بحوزته مبلغ مالي ومصاغ ذهبي ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سـ.لب الامرأة المذكورة بعد مراقبة منزلها مع شخصين وطرق الباب والدخول بحجة أنهم من نفس البناء ويريدون أن يقوموا بأعمال الصيانة لمنزلهم المجاور للبناء ثم أقدموا على تكبيلها ووضع لاصق على فمها وسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي.

مازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على باقي السـ.البين واسترداد باقي المبلغ المالي والمصاغ الذهبي وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى