Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارتربية وتعليم

أخبار هامة لوزارة التربية وجامعة دمشق

مديرية التدريب والتأهيل التربوي

أصدرت مديرية التدريب والتأهيل التربوي في وزارة التربية اليوم أسماء المقبولين في معهدي التربية الفنية التشكيلية والتطبيقية، والتربية الموسيقية بموجب “المفاضلة العامة، ومفاضلة أبناء المعلمين، ومفاضلة ذوي الشهداء” للعام الدراسي 2022_2023.

وذكرت الوزارة، أن استلام الأوراق المطلوبة للتسجيل النهائي من الطلاب المستجدين المقبولين، يبدأ اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الـ 18 من تشرين الأول الجاري، ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الـ1 من كانون الأول القادم.

ودعت الوزارة الراغبين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي: http://moed.gov.sy/site/

كما أصدرت جامعة دمشق اليوم نتائج مفاضلة دبلوم التأهيل التربوي (عام ومواز)، في كليات التربية بالجامعة وفروعها في محافظات (القنيطرة ودرعا والسويداء)، للعام الدراسي 2022-2023.

وأشارت الجامعة إلى أنه يمكن الاطلاع على النتائج على الرابط التالي: http://www.damascusuniversity.edu.sy/index.php?lang=1&set=4&type=4&id=6700

في السياق، أصدرت الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية، اليوم نتائج الامتحان الطبي الموحد دورة أيلول 2022، لطلاب الجامعات السورية الحكومية والخاصة والجامعات غير السورية.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن الاطلاع على النتائج من خلال موقعها الإلكتروني، أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى