Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

أذية دماغية ناتجة عن الضـ.ـرب.. معطيات جديدة في حادثة مقـ.ـتل آيات الرفاعي

أكد المحامي العام الأول بدمشق القاضي أديب المهايني أنه قد ثبت بموجب تقرير الخبرة للطبابة الشرعية بأن سبب وفـ.اة آيات الرفاعي هو الأذية الدماغية الناتجة عن الضـ.ـرب وبحسب وزارة العدل ، أوضح المهايني أن نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينات دم ومعدة الضحـ.ـية أمام هيئة الطـ.ـاقة الذ.رية أكدت عدم وجود مادة سامة تؤدي إلى الوفاة ، وبالتالي نكون أمام جـ.ـريمة قتـ.ـل ناتجة عن الضـ.ـرب

وأُحيلت أوراق القضية إلى قاضي التحـ.ـقيق للنظر فيه وبدء الإجـ.ـراءات القانونية اللازمة وبالسرعة الممكنة..

وكانت وزارة الداخلية ، في السابع من الشهر الجاري ، مقطع فيديو لاعتـ.ـرافات الجناة “زوجها ووالدها وحماتها” في قضـ.ـية المقـ.ـتولة آيات الرفاعي ، يعترفون بأنهم أساؤوا معاملتها باستمرار.

قال غياث الحموي زوج الضحـ.ـية: في يوم الواقعة كنا نتناول الغداء ، وضـ.ـربها والدي مرتين على رأسها وجسمها ، ثم ذهبت إلى الغرفة لمعرفة السبب.

لاختلافها مع والدي فتشاجرنا وضـ.ـربت رأسها على الحائط عدة ضـ.ـربات وخرجت من الغرفة وتركتها وحدها”، مبيناً أنه توجه مع أخيه بها إلى المشفى.

وأنه حاول إخفاء الحقيقة على أهلها. يذكر أن حـ.ـادثة آيات الرفاعي أثـ.ـارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبحت قضيتها محل اهتمام الرأي العام حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى