Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

توقيف 10 أشخاص من متعاطي المواد المخدرة في حماة

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????توقيف 10 أشخاص من متعاطي المواد المخدرة في حماة

تمكن فرع مكافحة المخدرات في حماة من توقيف عشرة أشخاص من متعاطي المخدرات وهم المدعوين (م. س) و(ب. ق) و(ع. د) و(ك. ق) و(ع. ع) و(أ. ل) و(أ. ع) و(ي. ش) و(ي. م) و(ع. ج)، وضبط بحوزتهم كمية/ 1،228 / كيلو ومئتان وثمانية وعشرون غرام من مادة الحشيش المخدر و/ ٨٢٦ / حبة كبتاغون مخدرة، وأربعة سجائر تبغ ممزوجة بمادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخدرة ، واعترف المقبوض عليهم الأول والثاني والثالث بارتكابهم عدة جـ.رائم سرقة في محافظة حماة وريفها وتبين وجود عدة طلبات بحقهم بجـ.رائم (سرقة _ مخدرات _ تزوير).

وفي نفس السياق ألقت إحدى دوريات الفرع المذكور القبض على شخص يدعى (ج . ص) وضبطت بحوزته كمية/ ٣٠٠٠ / ثلاثة آلاف حبة كبتاغون مخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بترويج وحيازة الحبوب المخدرة ونقلها مقابل المنفعة المادية.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم ومصادرة المواد المخدرة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

????فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على مطلوب خطـ.ير بحقه حكم بالسجن المؤبد

تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس بكـ.مين محكم من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير يدعى (سهيل ، ع)، وبتحري منزله عثر فيه على مبالغ مالية متنوعة، وضبط فيه أربع بنـ.ادق صيد وعدد من المذخـ.رات وآلة تستخدم لصناعة المذخـ.رات ، ومسـ.دس حـ.ربي عيار ( 8.5 )، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على ست إذاعات بحث ونشرات شرطية منها الحكم بالسجن المؤبد بجـ.رم السـ.لب والخـ.طف باستخدام السـ.ـلاح، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات المذكورة جميعها.

التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

???? القبض على شبكة تزاول مهنة تحويل الأموال بطرق غير قانونية في اللاذقية

تمكن مركز الأمن الجنائي التابع لمديرية منطقة جبلة في اللاذقية من كشف شبكة تمتهن تحويل واستلام الحوالات المالية بطريقة غير قانونية، وقام بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من أفراد هذه الشبكة في مدينة جبلة ومصادرة دراجتهم النـ.ارية يستخدمونها في تنقلهم وضبط بحوزتهم مبلغ وقدره ثلاثة ملايين وستمائة ألف ليرة سورية، وبدلالتهم تمكن مركز الأمن الجنائي المذكور من إلقاء القبض على شريكيهم في مدينة اللاذقية وهما المدعو (أحمد . ق) الذي عثر بحوزته على مبلغ مالي وقدره عشرين مليون ليرة سورية وضبط في منزله مبلغ عشرة ملايين ليرة سورية، والمدعو (محمد . غ) الذي كان يستقل سيارة مستأجرة يستخدمها في التنقل وتم حجزها وعثر فيها على مبلغ مالي وقدره واحد وستون مليون وسبعمائة وثمانون ألف ليرة سورية، ومبلغ ثلاثة آلاف وخمسمائة يورو، وستمائة دولار أمريكي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بمزاولتهم مهنة تحويل الأموال بطرق غير قانونية بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج القطر، وتمت مصادرة أجهزتهم الخليوية التي تحوي محادثات ورسائل تثبت تورطهم وتعاملهم بغير الليرة السورية.

بلغ مجموع المبالغ المالية المصادرة ( خمسة وتسعون مليون وثلاثمائة وثمانون ألف ليرة سورية ) وتم إيداعها لدى مصرف سورية المركزي، ومازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى