Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

حلب: توقيف متعهد البناء المنهار وأحد أبنائه وصاحب المكتب العقاري المعني

الأمن الجنائي بحلب

أوقف فرع الأمن الجنائي بحلب المدعو / أ – حمودة / متعهد البناء الذي انهار في حي الفردوس القديمة، وأحد أبنائه (أنس) وصاحب المكتب العقاري الذي تم بيع بعض منازل المبنى عن طريقه وأحد أبنائه أيضاً، وهو الابن الثالث الذي يتم توقيفه، وذلك واستكمالاً للإجراءات القانونية التي تقوم بها الجهات المختصة حول ملابسات انهيار مبنى في حي الفردوس القديمة.

وبذلك تكون حصيلة الأشخاص الذين تم توقيفهم من خلال فرع الأمن الجنائي بحلب، قد ارتفعت لتصل إلى /15/ شخصاً، بين تجار بناء، ومهندسين وعاملين في الضابطة العدلية والمراقبة في المديريات الخدمية التابعة لمجلس المدينة.

وتواصل محافظة حلب، والجهات المختصة متابعة القضية، بعد تشكيل اللجنة المشكلة من قبل محافظ حلب لاستكمال التحقيقات اللازمة وفق الأصول، واتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحق العاملين المقصرين في أداء واجبهم في الرقابة أو قمع المخالفة، وكل من تثبت مسؤوليته عن المخالفة سواء كان مالكاً او حائزاً أو متعهداً أو مشرفاً أو دارساً للبناء أو قائماً بالتنفيذ، وذلك استناداً إلى أحكام المرسوم التشريعي رقم 40 لعام 2012 وتعليماته التنفيذية.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى