Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

محافظة حلب توقف أحد المدراء السابقين لمديرية خدمات باب النيرب

ملابسات انهيار مبنى في حي الفردوس القديمة

استكمالاً للإجراءات القانونية حول ملابسات انهيار مبنى في حي الفردوس القديمة، وبمتابعة محافظ حلب، أوقف فرع الأمن الجنائي بحلب المهندس /م. حمامي/ مدير خدمات باب النيرب في الفترة الزمنية الواقعة في الربع الأخير من عام 2020.

وكان فرع الأمن الجنائي قد أوقف تاجرَي بناء، ومهندس سابق المهندس – أحد المدراء السابقين أيضاً ، في مديرية خدمات باب النيرب ومسؤول الضابطة العدلية بالمديرية نفسها ، وذلك في إطار التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة، على خلفية انهيار مبنى في حي الفردوس القديمة وراح ضحيته 13 شخصاً.

وتواصل الجهات المعنية متابعة القضية من خلال التنسيق بين محافظة حلب مع قيادة الشرطة والجهات المختصة، بعد تشكيل اللجنة المشكلة من قبل محافظ حلب لاستكمال التحقيقات اللازمة وفق الأصول، واتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحق العاملين المقصرين في أداء واجبهم في الرقابة أو قمع المخالفة، وكل من تثبت مسؤوليته عن المخالفة سواء كان مالكاً او حائزاً أو متعهداً أو مشرفاً أو دارساً للبناء أو قائماً بالتنفيذ، وذلك استناداً إلى أحكام المرسوم التشريعي رقم 40 لعام 2012 وتعليماته التنفيذية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى