Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

جريمة في حمص.. قتل شقيقته طعنا بالسكين

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 17 أيلول 2022؟

????وفاة أربعة مواطنين جرّاء اصطدام سيارتين سياحيتين على طريق دمشق – بيروت بالقرب من منطقة الصبورة، ما أدى لوفاة سائق السيارة وزوجته، وأخوين في السيارة الأُخرى.

????إصابة 6 أشخاص بجروح منها ٣ إصابات بليغة بينهم امرأة حامل إثر تصادم باص (بولمان) وسيارة خاصة على طريق الحسكة- أبيض جنوبي غربي الحسكة.

????قتل شقيقته طعنا بالسكين بسبب تغيبها عن منزل زوجها!

أُعلمت شرطة منطقة تلكلخ بوجود جـ.ثة امرأة ملقاة على مفرق قرية الهيثمية في حمص.

على الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة تلكلخ ومركز الأمن الجنائي إلى المكان حيث وجدت امرأة مطعـ.ونة بعدة طعـ.نات بأداة حـ.ادة أدت إلى وفـ.اتها، ولا يوجد أي شي يثبت شخصيتها ،حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتم نقل الجـ.ثة إلى المشفى الوطني بتلكلخ.

ومن خلال التحري تبين أن المغدورة تدعى (مديحة . خ) تولد 2001 وهي متغيبة عن منزل زوجها الذي يدعى (محمد . ي) ،وبالبحث والتحري وجمع المعلومات تبين أن القـ.اتل هو شقيقها المدعو (محمد . خ) على الفور تم إلقاء القبض عليه بعد أقل من ساعة من وقوع الجـ.ريمة، وبالتحقيق معه اعترف بأنه قام بقـ.تل شقيقته لتغيبها عن منزل زوجها.

التحقيقات مستمرة لمعرفة كافة ملابسات  الحـ.ادثة.

????القبض على متعاملين بغير الليرة السورية وضبط بنـ.دقية وقنـ.بلة وقطعة حشيش مخدر

تمكن قسم شرطة القابون في دمشق من توقيف شخصين يتعاملان بغير الليرة السورية في محلة برزة البلد وهما المدعوان (محمد. د) و(عيسى . د) وضبط بحوزتهما مبلغ وقدره / 100 / دولار مزور، ومبلغ مالي وقدره ستة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، وبالتحقيق معهما اعترفا بأنهما يقومان بتبديل المبالغ المالية السورية بدولار أمريكي مجمد عن طريق شخصين متواريين.

مازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

وفي سياقٍ آخر اشتبهت دورية من قسم شرطة القابون في دمشق على طريق مشفى تشرين بشخصين وقامت بإلقاء القبض عليهما، وبتحري ملابسهما عثر بحوزتهما على قطعة من مادة الحشيش المخدر وبتدقيق وضعهما عثر بحق أحدهما ويدعى (عدنان . ن) على أربعة إذاعات بحث بجـ.رائم (التزوير والاحتـ.يال وتزوير رخص للسيارات والدراجات وبطاقات تعريف شخصية)، وبالتحقيق معهما اعترفا بتعاطي مادة الحشيش المخدر.

مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

تابعونا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى