Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

خطأ طبي يودي بحياة شاب بمشفى وسط دمشق

وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 16 أيلول 2022؟

????حمص: العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر مقتولة ومرمية بالقرب من قرية الهيثمية على طريق حمص طرطوس.

????وفاة رجل وزوجته جراء حادث مروري لدراجة نارية كانا يستقلانها على طريق مصياف- ربعو غرب حماة.

????توقيف أربعة أشخاص من موظفي السفارة السورية بلبنان، بالتزامن مع إلقاء القبض على عدد من السماسرة المتواجدين أمام باب السفارة، لعملهم غير المشروع بإصدار جوازات السفر،مقابل قبض مبالغ مالية ضخمة و إستغلال المواطنين السوريين.

????خطأ طبي يودي بحياة شاب بمشفى وسط دمشق

أدى الإهمال الطبي في أحد مشافي دمشق لوفاة شاب في ريعان شبابه

حيث توفي الشاب حامد البارودي البالغ من العمر 22 عاماً، نتيجة إعطاءه إبرة روسيفلكس من قبل الممرض المناوب، في مشفى الغزالي بدمشق.

وحسب المعلومات تم إصدار أمر من النيابة العامة بتوقيف الممرض المناوب، و التحقيقات مازالت جارية حتى الآن، و تداولت وسائل إعلامية، أنه تم تشميع مشفى الغزالي بدمشق.

????بهدف التخلص من زوجها اتفقت مع جارها على قـ.تله و الأمن الجنائي يلقي القبض عليهما قبل حدوث الجـ.ريمة

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي ببانياس حول إقدام أحد الأشخاص بعرض مبلغ مالي عليه وقدره ثلاثة ملايين ليرة سورية مقابل قـ.تل أحد الأشخاص.

عليه تم نصب الكمـ.ين اللازم وإلقاء القبض على كل من (عليا . ش) تولد١٩٨٤و(محمود . ي) تولد ١٩٧٣ وبالتحقيق مع المقبوض عليها (عليا) اعترفت بإقدامها على التخطيط المسبق لقـ.تل زوجها عن طريق المدعو (محمود) كونه جارها وعلى معرفة به مقابل دفع مبلغ مالي وقدره ثلاثة ملايين ليرة سورية بسبب قيام زوجها بضـ.رب ابنتها المريضة وعدم سد حاجيات المنزل كما اعترف المقبوض عليه (محمود) بإخبار أحد الأشخاص لمساعدته في ارتكاب الجـ.ريمة وقبض مبلغ مالي جراء مساعدته له.

وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

????القبض على ( 6 ) أشخاص مطلوبين بجـ.رائم عديدة

بعد ورود شكوى إلى قسم شرطة ميسلون في حلب بإقدام شخصين أحدهما يدعى (ابراهيم . ش) على طعـ.ن أحد المواطنين بسكـ.ين إثر خلاف حول قيام أحدهما بنشر صور شخصية عائدة لشقيقة الشاكي بعد رفضها الزواج منه.

من خلال المتابعة والبحث تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على المذكورين أثناء محاولة المذكور سرقة إحدى السيارات، وضبط بحوزته أدوات الكسر والخلع وقام برمي قنـ.بلة على الدورية بعد نزع مسمار الأمان منها، ولكن تمت السيطرة على الموقف وألقى القبض على شريكه الذي تشـ.اجر مع الشاكي وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على التشـ.اجر مع المدعي وطعـ.نه بالسكـ.ين، كما اعترفا بتعاطي وترويج الحبوب المخدرة وسرقة السيارات والدراجات النـ.ارية وعدادات المياه من مداخل الأبنية، وسرقة الوقود من السيارات المركونة في الشوارع العامة ليلاً بالاشتراك مع أشخاص آخرين تم إلقاء القبض على بعضهم ومازال البحث مستمر عن الباقين.

وبتدقيق وضع المقبوض عليهم عثر بحقهم على عدة طلبات وإذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة منها {سرقة، ومصدر مخدر، وسـ.لب ونشل، وترويج حبوب مخدرة، وسرقة مازوت وبنزين من السيارات، وتعاطي حبوب مخدرة، ومذكرة قبض تتضمن الحبس ثلاث سنوات بجـ.رم السرقة الموصوفة }.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أنهم المقصودين بإذاعات البحث والطلبات المذكورة ، وتمت مصادرة أدوات السرقة والقنـ.بلة التي قام أحدهم برميها على الدورية، وكمية / 17 / حبة مخدرة كانت بحوزتهم.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

????مباحث فرع المرور في حماة تضبط العديد من السيارات المخالفة والمسروقة والمذاع البحث عنها

وردت شكوى إلى مباحث فرع المرور في حماة بوجود سيارة نوع ( كيا مورنينغ ) بدون لوحات مركونة منذ عدة أيام في حي الأربعين بمدينة حماة فتوجهت دورية للمكان وبتدقيق وضع السيارة تبين أنها مذاع البحث عنها بجـ.رم سرقة وتم حجزها والبحث عن سائقها ، كما تمكنت دورية من مباحث المرور من ضبط سيارة نوع ( بيك أب ) وتوقيف سائقها بعد الاشتباه بها، وبتدقيق وضعها تبين أنها تحمل لوحات عائدة لسيارة حكومية نوع ( شفروليه ).

وفي السياق نفسه وأثناء تجوال دورية من مباحث المرور تمكنت من ضبط سيارة نوع ( بي إم ) وبتدقيق لوحاتها تبين أنها عائدة لسيارة أخرى نوع ( بيك أب شانا)، كما تم ضبط عدد من السيارات المخالفة والمسروقة والمباعة بموجب وكالات مزورة وإلقاء القبض على سائقيها وتقديمهم للقضاء المختص.

ومازالت دوريات فرع المرور مستمرة بعملها على مدار الساعة لضبط جميع السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.

تابعونا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى