Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 6 أيلول 2022؟

????وفاة فتاة عمرها ٣١عام، من مدينة سلمية،في مشفى مصياف الوطني، خلال إجرائها لعمل جراحي/ تجميلي في الإنف، حيث حدث خطأ طبي أدى إلى نقص الاكسجة ومن ثم توقف القلب والوفاة.

????نشوب خلاف تطور إلى إطلاق رصاص وقنابل بإحدى محطات الوقود في بلدة عرى بريف السويداء ما أسفر عن وقوع إصابتين.

????إصابة ثلاثة أشخاص بتفـ.جير قنـ.بلة في حي الأشرفية بحلب

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الواحدة والنصف من صباح هذا اليوم الواقع في 6 /9 / 2022 أقدم شخص على إلقاء قنـ.بلة في الشارع العام بالقرب من الدوار الثاني في حي الأشرفية بحلب مما أدى إلى انفـ.جارها وإصـ.ابة ثلاثة أشخاص، ولاذ بعدها بالفرار.

تم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج ، وبجمع المعلومات، تمكن قسم شرطة الأشرفية من إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز القسم وتبين أنه يدعى (علاء . ح) ،وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة طلبات بحقه بجـ.رم حمل سـ.ـلاح ممنوع وتعاطي ومصدر حبوب مخدرة.

وبالتحقيق الأولي مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على إلقاء القنـ.بلة وتفـ.جيرها إثر خلافات عائلية حصلت معه في المنزل قبل نزوله إلى الشارع العام.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وما تزال التحقيقات مستمرة معه لكشف باقي تفاصيل الحـ.ادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى