Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ملفات ساخنة

خيار وفقوس في لجنة الإنضباط بجامعة دمشق والإنضباط بحاجة لإنضباط

خيار وفقوس لا يبدو هذا العنوان غريباً علينا بمجتمعنا السوري لأننا نعيشه بمختلف تفاصيل حياتتا فالوسيلة واحدة لأي عمل يشكل مخالفة أم خرق لقانون معين ولكن أن تكون العقوبة لنفس الفعل على عدة درجات وبذلك تكون مخالفة واضحة لنص العقوبة في القانون فهذا غريب بعض الشيء من هنا نبدأ أولى رسائلنا.

 

شكاوي طلابية عديدة تردنا عبر بريدنا حول الظلم بتوزيع العقوبة على المخالفين من الطلاب في جامعة دمشق من كليات متعددة وهذا ما اسميناه (خيار وفقوس ).

 

لجنة الإنضباط الناظرة في مخالفات الطلاب من حالات غش في الامتحانات كان عبر قصاصة ورقية او سماعة بلوتوث او تغيير قاعة وغيرها من المخالفات حتى هنا يبدو أمراً طبيعياً لكن أن تقوم اللجنة بإصدار قرارات مخالفة لقانون العقوبات في الجامعة على أسماء معينة وعلى أسماء تطبقها بحذافيرها.

فعقوبة سماعة بلوتوث على سبيل المثال تكون فصل خارج الجامعة ولكن لرئفة قلب اللجنة على بعض الطلاب (بعض عزيزي القارئ ) تكون هذه العقوبة لطلاب بحرمان دورة امتحانية واحدة وللبعض الأخر تكون حسب القانون الفصل خارج الجامعة.

ما هو الدافع؟؟؟؟ قلنا ما هو وليس من هو الدافع ????????

 

هذا مايحصل يا سادة في أعرق جامعة عربية في العالم.

 

لنا تتمة…….

 

جميع الوثائق محفوظة لدينا.

 

نضع هذه المادة برسم وزير التعليم العالي والبحث العلمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى