Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ملفات ساخنة

لأول مرة … سوري يرفع دعوى ضد وزير على رأس عمله

الدكتور “أمجد بدران” يرفع دعوى ضد وزير الزراعة بتهمة إساءة استخدام السلطة

أعلن الدكتور “أمجد بدران”، رفع دعوى شخصية ضد وزير الزراعة “أحمد فتحي القادري”، بتهمة إساءة استخدام السلطة التي يشغلها كوزير للزراعة في الجمهورية العربية السورية .

د. “بدران” هو ناشط وموظف في وزارة الزراعة، قال في منشور الذي رصدته وكالة الآن الإعلامية  من صفحته الشخصية في فيسبوك، إنه «بكل احترام ودون ذكر لأي تفصيل إضافي “احتراماً” وبعد مقابلتي للمحامي العام الأول بدمشق الذي أحالني للسيد معاون وزير العدل أكتفي ودون تعليق: بالتماسي وبكامل “الحق” من السيد وزير العدل الإيعاز للمحامي العام الأول في دمشق لتحريك دعوى الحق العام بحق وزير الزراعة “أحمد فتحي القادري” بصفته الشخصية بتهمة إساءة استعمال السلطة والذم وفق المواد 361 و376 من قانون العقوبات أمام محكمة بداية الجزاء».

الجدير بالذكر أن الدكتور أمجد بدران تعرض للتوقيف أكثر من مرة على خلفية منشوراته عبر الفيسبوك، وخلافه مع مسؤولي وزارة الزراعة، كما رفض إضافة أي تفاصيل حتى في التعليقات على منشوره، في حين أيده متابعون لصفحته لهذه الخطوة الجريئة.

 

 

وكــالــة الآن الإعـلامـيـة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى