Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

إطلاق رصاص ورمي قنابل.. جنوب دمشق

سببت حادثة أمنية ليل أمس الأحد خوف وهلع  لسكان العاصمة دمشق ، حيث عادت أصوات الاشتباكات للجنوب الدمشقي بعد أكثر من عام ونصف على تأمينه.

 

مصدر محلي أفاد لوكالة الآن الإعلامية ، أنه بعد منتصف الليل سمعت أصوات إطلاق نار في حي دف الشوك القريب من دمشق ، أعقبها صوت انفجار قنابل حربية سمع صداها في أغلب الأحياء المجاورة .

 

وبين المصدر “أن أصوات الاشتباكات ناجمة عن ملاحقة القوى الأمنية وعناصر من الدفاع الوطني لمجموعة خارجة عن القانون في حي دف الشوك.”

 

و “أن عدد أفراد المجموعة هم 3 أشخاص، أحدهم يلقب “الدرعاوي” والثاني “الأعور”، وهم مطلوبين بتهم سلب وسرقة منذ ما يقارب الـ4 سنوات بعد أن كثرت البلاغات بحقهم.

 

وهنا أوضح المصدر” أنه مساء يوم الجمعة المنصرم، تمكنت الدوريات من إلقاء القبض على أحد أفراد المجموعة ليقوم باقي أفرادها برمي قنابل تحت سيارة الشرطة رداً على ذلك.”

 

وأضاف المصدر “أن المجموعة الخارجة عن القانون قامت مجدداً الأحد برمي قنابل في المناطق السكنية، مما استدعى فرض طوق أمني حول المنطقة.”

 

في حين ذكر سكان من الحي بأنه خلال الأسبوع المنصرم تكررت هذه الاشتباكات 3 أو 4 مرات دون معرفة سببها بالتفصيل، وأن هذا الوضع المتوتر يخيفهم وخاصة عند المساء حيث تتعمد المجموعة إثارة الفوضى وتبدأ الاشتباكات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى