Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوادث

حوادث وفيات و سرقات ومخدرات وجرائم يومية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم؟

????وفاة فتاتين وإصابة 13 شخصاً في حادث سير بريف السويداء

توفيت فتاتان وأصيب 13 شخصاً آخرين، جراء حادث سير وقع اليوم على طريق المجدل المزرعة بالسويداء.

وذكر مصدر في شرطة محافظة السويداء، أن سيارة (بيك أب) تنقل عمالاً، تدهورت على طريق المجدل المزرعة جراء انفجار عجلة، ما أدى إلى وفاة فتاتين وتعرض عدد من الركاب لإصابات، نقلوا على إثرها إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج اللازم.

وبين مدير صحة السويداء الدكتور طارق الجمال، أن عدد المصابين جراء الحادث 13، إصاباتهم بين متوسطة وخفيفة ويجري تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

????توقيف شخص في حماة بحقه عدة طلبات بجـ.رائم مخدرات

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بوجود شخص متواري يدعى (ع . ي) في بلدة سلحب مطلوب بعدة جـ.رائم.

ومن خلال البحث والتحري تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المذكور ، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه / 10 / طلبات بجـ.رائم مختلفة منها الاتجار بالمواد المخدرة ، وحيازة مخدرات ، وشراء مسروقات وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات المذكورة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

????انتحل صفة (أمنية).. وقسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي القبض عليه ويتبين أنه مطلوب بعدة جـ.رائم

ورد إخبار إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بوجود شخص ينتحل صفة ” أمنية “، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان وقامت بإلقاء القبض عليه وإحضاره إلى القسم، وتبين أنه يدعى ( فادي . م ) ويوجد بحقه ست إذاعات بحث وأحد عشر نشرة شرطية بجـ.رائم متعددة ( بيع سيارة بموجب عقد مزور ــ تهـ.جم وشـ.تم وإشهار مسـ.دس ــ احتـ.يال ــ  إساءة أمانة ) ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات المذكورة.

ومازالت التحقيقات مستمرة معه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

تابعونا على التلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى