Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

سلطان زمانو في ثقافي طرطوس

رانيه سعيد- طرطوس

المضحك المبكي في قالب كوميدي اجتماعي قدمه المخرج محمد خير جراح إخراجا وتمثيلا على خشبة المسرح الثقافي في طرطوس مع نخبة من الممثلين : أريج حضور محمد سويد سمير شماط رشا رستم أحمد حجازي فادي الحموي وفرقة جلنار وتدور فكرة المسرحية حول الشاب سلطان الذي يتوجب عليه أن يحقق وصية والده في البحث عن ابنة عمه والزواج منها كي يتمكن من الحصول على إرث والده الذي كان سببا في وفاة أخيه .

تتصاعد الأحداث ضمن قالب اجتماعي كوميدي ناقد ليعكس بين طياته معاناة المواطن وهمومه. والملفت بمكان إقبال الجمهور على حضور المسرحية والتفاعل اللافت . يستمر عرض المسرحية حتى يوم الجمعة .

سلطان زمانو في ثقافي طرطوس

يشار إلى أنه قد تم عرض المسرحية في عدد من المحافظات السورية ويستمر العرض. المخرج والممثل جراح أعرب لوكالة الآن عن سعادته وفخره بجمهور طرطوس واندفاعه واهتمامه بالمسرح لافتا إلى أنه سيعمل على إعادة العرض قريبا على خشبة المسرح في طرطوس.

سلطان زمانو في ثقافي طرطوس

رهف عجوة طالبة جامعية عبرت عن إعجابها بالعمل وتمنت التوفيق للكادر وتمنت استمرار مثل هكذا عروض ونهضة المسرح في سورية. ومن الجدير بالذكر أن المسرحية ستتابع عروضها في باقي المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى