Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

24 جريحاً وصلوا إلى روسيا لتلقي المزيد من العلاج

وصل إلى #روسيا 24 جريحاً من جرحى العمليات الحربية من نسب عجز مختلفة من الجيش والقوات الرديفة، وذلك لإجراء #عمليات_جراحية في مركز سانت بطرسبرغ التابع للأكاديمية الطبية العسكرية الروسية وتلقي علاجات متعددة الاختصاصات في الجوانب العظمية والعصبية والعينية والفكية والجراحة العامة.

يأتي توجه الجرحى إلى روسيا في سياق تعاون مستمر بين الجانبين السوري والروسي في المجالين العسكري والطبي، وذلك بناء على طلب وزارة الدفاع السورية من نظيرتها الروسية لمتابعة معالجة عشرات الحالات من جرحى العمليات الحربية ممن أصيبوا إصابات بليغة وتلقوا العلاج في المشافي العسكرية السورية ليتم استكماله في المراكز الطبية العسكرية الروسية.
وكانت مجموعة من الاختصاصيين من الخدمات الطبية العسكرية الروسية قد أجرت خلال الفترة الماضية معاينات تشخيصية لأكثر من 100 جريح وحددت الحالات التي يمكن متابعة معالجتها لدى مركز #سانت_بطرسبرغ الطبي العسكري والتي تعتبر من الحالات الصعبة والمعقدة طبياً، مع الإشارة إلى أن الحالات التي اختارها الاختصاصيون الروس هي حالات تحمل مؤشرات ممكنة للعلاج وفق الموارد والاختصاصات المتاحة في روسيا، وبذات الوقت لا يمكن التنبؤ بالنتائج الطبية لتلك العلاجات نظراً لصعوبتها الشديدة، حيث سيضع الجانب الطبي الروسي كل خبرته وإمكاناته في هذا السبيل.
يذكر أنه سيستمر التعاون وإيفاد الجرحى لروسيا كلما أمكن ذلك من طرف الجانب الروسي لإرسال فرق التقييم والتشخيص الطبي للحالات الصعبة والحرجة ولاستقبال مزيد من حالات الجرحى سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى