Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الجيش يحرر قريتي خلصة والقراصي على محور خان طومان بريف حلب الجنوبي الغربي

حررت وحدات #الجيش_العربي_السوري العاملة بريف #حلب الجنوبي الغربي قريتي #خلصة و #القراصي على محور #بلدة_خان_طومان الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيهما.

مراسل سانا في حلب أفاد بأنه بعد ساعات من إحباط وحدات الجيش هجوما كبيرا نفذته مجموعات إرهابية على المحور الغربي لمدينة حلب وتدمير 4 عربات مفخخة لهم واصلت وحدات #الجيش عملياتها ضد تحصينات ونقاط انتشار الإرهابيين في قريتي خلصة والقراصي انتهت بتحرير القريتين وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد تجمعات وتحصينات الإرهابيين على محور خان طومان -زيتان وتخوض اشتباكات مع المجموعات الإرهابية على مشارف بلدة زيتان شرق #الطريق_الدولي_حلب_حماة.

وحررت وحدات الجيش في الأيام القليلة الماضية عدة مناطق بينها خان طومان و”#الراشدين_5″ ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وذلك في إطار عملياتها لوقف جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المتكررة على المدنيين وإنهاء الوجود الإرهابي من كل الأراضي السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى