Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحت شعار الفنانون فيصل طليعي مبدع ملتزم بقضايا المجتمع ويساهم في بناء الوطن والإنسان

نسرين عمران – اللاذقية

فرع نقابة الفنانين في اللاذقية عقد اليوم مؤتمره الأول لهذا العام بحضور السيد محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم ود.محمد شريتح أمين فرع الحزب والأستاذ زهير رمضان

نقيب الفنانين السوريين والأستاذ حسين عباس رئيس فرع نقابة الفنانين باللاذقية وعبدالله بيطار عضو المجلس المركزي لنقابة الفنانين ومصطفى مثبوت عضو قيادة فرع الحزب لمناقشة خطة العمل وما توصلت إليه في العام المنصرم من أعمال مالية وإدارية وفنية ومن ثم وضع خطة عمل للعام القادم .

وقد افتتح المؤتمر بكلمة للسيد محافظ اللاذقية أكد فيها على الخطاب الفني الوطني ودور هذا الخطاب جنبا الى جنب مع انتصارات الجيش العربي السوري كما اكد على الوقوف االى جانب هذه النقابة التي اثبتت وطنيتها على السنوات السبع وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها لنجاح عملها بما لها من دور أساسي في بناء الانسان والحضارة والرقي. 


ومن جانبه وصف الدكتور محمد شريتح أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي  الهيئة العامة لنقابة الفنانين أنها عبارة عن محطة نضالية ارتقى من خلالها فنانو اللاذقية كما كل سورية ٱلى المستوى الذي يواكب تطلعات ونصر الجيش الأسطوري. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى