تكريم أسر شهداء في ناحية عين شقاق بريف جبلة

تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن كرمت محافظة اللاذقية أمس عدداً من أسر الشهداء في مجمع الإمام جعفر الصادق في ناحية عين شقاق بريف جبلة.

وأكد ذوي الشهداء وقوفهم صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر، مبينين أن تضحيات أبنائهم ستظل مبعث عز وفخر للسوريين والركيزة المتينة التي ستبنى عليها سورية، معربين عن تقديرهم لهذه المبادرة الكريمة.
وأشار عضو اللجنة المنظمة الدكتور ياسر صافي علي أخو الشهيد فراس خلال حفل التكريم الذي أقامه فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظة اللاذقية أن التكريم شمل 50 أسرة شهيد وجاء عربون وفاء وتقدير للتضحيات التي قدمها أبناؤهم في سبيل صون الدفاع عن الوطن.
من جهته بيّن المهندس مضر منصورة عضو مكتب تنفيذي لمحافظة اللاذقية أن التكريم جاء إيماناً منا بأن دماء الشهداء السخية التي بذلت دفاعاً عن تراب الوطن ستزهر نصراً محققاً.
وأشار عضو قيادة فرع حزب البعث مصطفى مثبوت إلى البطولات والتضحيات التي سطرها الشهداء ليبقى الوطن منيعاً على الأعداء، بينما قال رجل الدين مجد الخير: الشهداء هم العزة والكرامة والحرية وبدمائهم السخية تبنى الأوطان.
وفي كلمة ذوي الشهداء أشار العقيد المتقاعد يوسف طاهر سعود والد الشهيد طاهر إلى أن الشهداء هم مشاعل النور التي تنير دربنا لنعيش بسلام، بينما أعربت سلام الخطيب زوجة الشهيد العميد حسن علي معروف ووالدة الشهيد الملازم أول بشار معروف عن فخرها واعتزازها بالتضحيات التي قدمتها أسرتها وامتنانها للقائمين على هذه الفعالية التي جاءت لتبلسم الجراح.
وفي ختام الحفل وزع كتاب عن بطولات الشهداء أعدته الإعلامية هالة كاسو.

زر الذهاب إلى الأعلى