Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارفنمنوعات

هاني شاكر: هناك مفاجأة للشعب السوري ضمن الحفل الغنائي في دار الأسد

شاكر: متشوق للغناء أمام الجمهور السوري

عبر الفنان العربي الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، عن شوقه للغناء أمام الجمهور السوري، و سعادته بوجوده على أرض سورية الحبيبة.

وبين الفنان عند وصوله إلى مطار دمشق الدولي، أن الجمهور السوري أبهره وآثره بهذا الإصرار الكبير للقائه ولا سيما أنه كان من مختلف الأعمار، والتي اعتبرها شهادة ميلاد فنية جديدة له على أرض سورية.

ورأى شكر في تصريح لوكالة سانا، أن وجوده ضمن وجدان السوريين إثبات لحالة حبهم له وحبه لهم، مستشهدا بحفلاته القديمة في سورية واعداً بالمزيد من الزيارات والحفلات القادمة، وتمنى أن يقوم بجولة فنية في مختلف المحافظات السورية خلال الزيارات القادمة.

وبين الفنان هاني شاكر أن هناك مفاجأة للشعب السوري ضمن الحفل الغنائي الذي سيحيه في دار الأسد للثقافة والفنون تتضمن أغنية جديدة بعنوان “عاشت سورية تحيا مصر” من كلمات الشاعر الحلبي صفوح شغالة وألحان الملحن المصري محمود الخيامي معتبراً إياها بمثابة عربون محبة بين الشعبين السوري والمصري الشقيقين.

وشكر نقابة الفنانين على الدعوة الكريمة والفرصة الكبيرة للقاء الشعب السوري بعد غياب لأكثر من خمسة عشر عاماً.

وكانت الهيئة العامة لدار الاسد للثقافة والفنون، أعلنت عن إقامة حفل ثانٍ، للفنان هاني شاكر نظرا للإقبال الكبير على شراء تذاكر الحفل الأول الذي كانت قد أعلنت عنه الدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى