Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

انطلاق أعمال الدورة الأولى لمجلس محافظة اللاذقية بعد الانتخابات ودورته العادية السادسة للعام الحالي في مبنى دار الحكومة الجديد في ساحة الشيخ ضاهر

نسرين عمران – اللاذقية 

 عقد مجلس المحافظة الجديد أولى جلساته من الدورة العادية السادسة لهذا العام بحضور محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وأمين عام المحافظة رفعت محمد و رئيس مجلس مدينة اللاذقية الدكتور فواز حكيم ومديرو المؤسسات والشركات العامة في المحافظة وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة في ساحة الشيخ ضاهر.

وأشار السالم في كلمة له خلال افتتاح أعمال المجلس إلى ضرورة العمل بالروح التشاركية والفريق الواحد للإرتقاء بالعمل المؤسساتي والتنسيق بين مختلف الجهات لافتا إلى حاجة الوطن لجهود أبنائه في إعادة البناء والإعمار ورفع مستوى الواقع الخدمي لتحقيق ما يصبو إليه المواطن في هذه المحافظة وأوضح السالم أهمية دور المجالس المحلية في تحقيق التنمية المجتمعية بمختلف المجالات مؤكدا أنه لا عذر لمتوان ولا مهمل فيما يتعلق بمقومات الحياة الأساسية للمواطن.

من جانبه رئيس المجلس المهندس تيسير حبيب .. بين الدور المهم للمجالس المحلية و الواجب الوطني الذي يتطلب أقصى الجهود وذلك لخدمة الوطن بأمانة وإخلاص مشيرا أن انتخابات الإدارة المحلية دليل على تجاوز سورية للمحنة وتعافيها من الإرهاب ودخولها مرحلة الإنتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وصمود الشعب والتفافه حول القيادة الحكيمة كما أكد ضرورة توثيق الطلبات المقدمة من أعضاء مجلس المحافظة للمتابعة والإستجابة بشكل مباشر .

وبعد ذلك تابع المجلس جدول اعماله المتضمن مناقشة البريد الوارد وفتح باب الترشح لانتخابات اللجان الدائمة للمجلس. ويستمر جلسات الدورة العادية السادسة حتى يوم الاربعاء القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى