Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

جهاز لتحلية وتقطير المياه في مخبز تدمر الالي…وانشاء مخبز جديد في ساحة مخبز تدمر القديم…

تقرير : نور عاقل 

تفقد السيد الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ظهر اليوم مخبز تدمر واطلع على واقع العمل في المخبز الذي يعمل بخط إنتاج واحد وبطاقة إنتاجية تصل إلى 10 طن باليوم.


وأوعز الوزير الغربي خلال جولته بشراء جهاز لتقطير وتحلية المياه لصالح مخبز تدمر الآلي مؤكداً على ضرورة الاستمرار بتحسين نوعية الخبز المنتج وتوفير احتياجات أبناء المنطقة والبادية من مادة الخبز وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة 

بعد ذلك تفقد مخبز تدمر القديم الذي دمرته يد الارهاب والاجرام وأوعز للمدير العام للشركة العامة للمخابز المباشرة باتخاذ الترتيبات والاجراءات اللازمة للبدء بإنشاء مخبز جديد في ساحة المخبز القديم بطاقة إنتاجية /10/ طن يومياً. 

كما زار الوزير الغربي صالة تدمر التابعة للسورية للتجارة وأوعز بضرورة استثمارها وتوفير مختلف السلع والمواد الغذائية وتلبية احتياجات المواطنين من المواد الضرورية بالسرعة الممكنة وطلب من فرع المؤسسة السورية للتجارة المباشرة بتجهيز صالات و منافذ بيع السورية بالمدينة لتلبية احتياجات المواطنين من مختلف المواد والسلع الغذائية المختلفة وفق أفضل المواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى