Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

هدم مطعم الفنان ريبال الهادي في اللاذقية

على غرار ماحصل مع الفنان السوري يزن السيد قبل فترة قصيرة، والذي أقدمت عناصر البلدية على هدم الجزء المخالف من مطعمه، اليوم تكرر السيناريو ذاته مع الفنان ريبال هادي، حيث هدم عناصر البلدية تصوينة مطعمه، بعد شكوى وردتهم من أحد المواطنين.

وعلق الهادي على الموضوع من خلال منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك، مبدياً إنزعاجه مما حصل، ومهاجماً رئيس بلدية اللاذقية، واصفاً من أقدموا على على عملية الهدم “بدواعش الداخل” حيث كتب:

“#شكراا لوفائكم ،،،،،بلاد العجائب ??
تم التحرير ،، قبل ادلب ???

هذه المظاهر ليست في فلسطين المحتله? ولا في افغانستان طالبان? هذه العمليه في اللاذقيه منطقة تجميل سقوبين مطعم دندنه ،،، ؟؟!!! عقار نظامي طابو ٢٤٠٠سهم ومعه وجيبته الملك اللتي اقدمت على تصوينهااا وتقزيزهااا لكي ازيد من مساحة مطعمي اللتي لا تتجاوز ال ٢٠ متر والذي اعتبره سند لي في حياتي باعتباري لا اعمل الا في الشأن الوطني ،،، والجميع يعرف ذلك !! ولم اتعدى على اي ملك عام او خاص بل هي ملكي شخصيااا ،،
ولكن رئيس بلدية اللاذقيه لم يرى مخالفاات المحافظه وتجاوزات المخالفين بالابنيه حتى على املاك الدوله،، !!!


ولم يسمع بسرقاات بلديته المنتشره ؟؟!!،،
بس هون القصه مختلفه بالظاهر الشاكي #قبضااي كتير ومسؤول #وبتخافوا منو !؟ بس بوعدك ياغدار بالرد ?? ،،،عاكل حاال بدي قلك ياريس البلديه انت واللي شادك روح دور عا قصص اثمن اذا كنت رجاال بس شكلك لاتتجرأ ،،
بعدين بتقول المشكل #امني ولازم الهدم فوراااا!!؟؟ ههههههه ضحكتني لانو بالفعل المشكل امن صحي من #زبالتك المنتشره بكل شوارع سقوبين،،، وشوارعك المهترأه والتي لاتراهاا الا في افغانستان وقندهار !؟ بس المشكل معروف لدي وللاخرين الدفع ثم الدفع لكي تحافظ على امن عقاري !؟ صدقت لانو غير صالحه المنطقه لسكن #الحيوانات فكيف #بالبشر !؟ لا انت ولا اللي شادك مابيطلعلو يغبر على !!؟؟؟؟؟ ريبال الهادي وطبعااا رح نشوف مين الاهم امنيااااا لانو تاريخي الفني الوطني بتوقع اكبر منك ومن مهامك بالبلديه كلها ،، واذا مابتعرف مين ريباال بنصحك تسأل ،،!!
انا لم اتجاوز القانون الا ضمن حدودي القصوى والاف الناس تفعل مافعلته واكثر بكثييرررررررر !؟ ولكن امثالكم لايتمنون الخيرر للبلد بتصرفاتكن الحقوده اللعينه ،،


وبالفعل صدق من قاال انتم دواعش الداخل ،،،
اما ما حصل معي فهو برسم #القياده اللتي #افتخر بهاا واعتقد بأنهم #يفتخرون بأمثالناا ،،،، لا امثالكم ،،?
#ريبال_الهادي،،
ارجو مشاركة المنشور اصدقائي الكراام ?”.

يذكر أن ريبال الهادي مطرب شاب ملتزم بالأغاني الإنسانية والوطنية والاجتماعية، قدم عشرات الأعمال بين أغنية وأوبريت، بدأ حياته الفنية كعازف على عدد من الآلات الموسيقية، أهمها العود ثم قام بتلحين عدد من الأغاني لعدد من الفنانين بعد أن درس الموسيقا ثم بدأ بإطلاق أغنياته عام 2000، وكان من أكثر الفنانين التزاماً بالمواضيع الوطنية السورية فغنى لسورية ولجيشها وشعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى