Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

اجتماع بين الفعاليات التجارية السورية والأردنية لتنشيط التبادل التجاري

نور عاقل – دمشق

أبدى رئيس وفد الفعاليات الاقتصادية الأردنية برئاسة سعدي أبو حماد ونقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه عن رغبة رجال الأعمال الأردنيين بإعادة علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري مع سورية وفتح المعابر الحدودية لا سما معبر نصيب وتنشيط تلك العلاقات.

وأكد خلال اجتماع عقد في مبنى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مع عدد من تجار سوق الهال وأصحاب الفعاليات التجارية السورية حرص الوفد التجاري الأردني على تنشيط عملية الاستيراد وتصدير الخضار والفواكه والمنتجات الصناعية السورية ودخولها إلى الأسواق الأردنية وفق الطرق القانونية المتبعة .

وأشار إلى المكانة المرموقة التي تحظى بها الصناعات والمنتجات السورية في الأسواق الأردنية ولدى المواطنين الأردنيين.

حضر الاجتماع من الجانب السوري الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وعامر خيتي رئيس لجنة تجار ومصدري الخضار والفواكه بدمشق وعدد من أصحاب الفعاليات التجارية .

كما حضر من الجانب الأردني السادة محمود قطيل نائب نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه الأردنيين وابراهيم الصالحي أمين السر وعدد من أصحاب الفعاليات التجارية الأردنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى