Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الانتهاء من حصر الأضرار الزراعية في مناطق الحفة القرداحة واللاذقية

#ناقشت اللجنة الفرعية المختصة بتحديد الأضرار والخسائر المادية الناجمة عن الجفاف والكوارث الطبيعية، برئاسة محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم، النتائج التي خلصت اليها اللجان المكلفة بتحديد وحصر الأضرار التي نجمت عن العاصفة المطرية الواقعة بين 11- 13/ من الشهر الخامس للعام الحالي وأصابت محاصيل ( التبغ- الاجاص- التفاح- الدراق- الجوز- الخوخ- الكرز- الزيتون- القمح- الشعير) إضافة إلى مربي الثروة الحيوانية وذلك في مناطق اللاذقية والقرداحة والحفة.
وتناول النقاش عدد الفلاحين المتضررين وقيم أضرارهم المالية وآلية التعويض، ومن تنطبق عليهم شروط التعويض ومن لا تنطبق عليهم (غير منظمين وغير محققين لنسبة التعويض) ووضع صيغ لتعويضهم وآلية توزيع الاستحقاق وخلافها.
وأكد المحافظ السالم وجوب أن يكون تقدير الأضرار قد تم وفق آلية وعقلية مؤسساتية تحيط بكافة الجوانب وتستند إلى عدالة التقييم وتهدف إلى مساعدة أهلنا المزارعين المتضررين ليكونوا قادرين على متابعة أعمالهم في القطاع الزراعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى