شيراتون حلب يعود إلى الخدمة من جديد

نسرين عمران 

تتويجا لعودة الأمان إلى مدينة حلب بفضل انتصارات قواتنا المسلحة وتنفذاً لتوجيهات الوفد الحكومي خلال زيارته إلى محافظة حلب برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء استكملت الجهات المعنية أعمال إعادة تأهيل فندق شيراتون حلب وصيانته لإعادة تشغيله ووضعه بالخدمة ابتداءً من اليوم.

وشملت أعمال إعادة التأهيل والصيانة تجهيز معظم مرافق الفندق من غرف ومطاعم وسوق تجاري وصالات للأفراح والمؤتمرات بهدف وضعها في الخدمة لكل السياح والزوار.

وتتزامن هذه الأعمال مع عودة الحياة لكل مناطق حلب القديمة من أسواق ومحال تجارية وذلك بعد توقفها جراء الأعمال الإرهابية التي طالت المنطقة وألحقت الأضرار بالمباني وأجزاء من الفندق وخلال فترة لا تتعدى الأشهر تمكنت إدارة الفندق والشركة المالكة من إعادة تأهيل وترميم معظم الأقسام والمرافق وإطلاقها للعمل في خدمة السياح والزوار وأهالي حلب.

يذكر أن فندق شيراتون حلب يضم 204 غرف تستوعب 250 نزيلا وصالة أفراح شتوية وأخرى صيفية وصالات للمؤتمرات و 4 مطاعم وسوقا تجاريا كبيرا ومسبحا ومواقف طابقية للسيارات تستوعب نحو 300 سيارة وهو مؤلف من 5 طوابق للمنامة وطابق للمطاعم والصالات وآخر أرضي للاستقبال وطابقين لمواقف السيارات.

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى