شخص يقتل والده الثمانيني بتحريض من والدته بحي الدويلعة في دمشق

نشرت صفحة “الشرطة” على “فيسبوك” قيام شاب بقتل والده، بتحريض من والدته في حي الدويلعة بدمشق، وذلك بسبب خلافات تتعلق بالميراث.

وذكرت الصفحة أنه “حوالي الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين 2018-5-21 تم إعلام قسم شرطة القصاع من قبل استعلامات مشفى دمشق باستقبال المشفى حالة إسعافية لشخص مفارقاً الحياة يدعى ( ي – أ ) عمره 80 سنة إثر طعنه بأداة حادة في صدره”.

وأضافت الصفحة “على الفور أمر رئيس قسم شرطة القصاع العقيد سامر بركات بتوجه دورية الى المشفى، ومن خلال التحري والسؤال تم التوصل لمعلومة بوجود خلاف بين المغدور وابنه المدعو ( أ – أ )”.

وتابعت الصفحة “تم إرسال دورية أخرى على الفور إلى مكان الجريمة في منطقة الدويلعة، وبنصب الكمين اللازم وبأقل من ساعتين بعد وقوع الجريمة تم إلقاء القبض على ابن المغدور”.

وبحسب الصفحة، فإنه “بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل والده من خلال طعنه بسكين في صدره بتحريض من والدته المدعوة ( ح – ع ) وذلك بسبب خلافات مادية تتعلق بالميراث”.

و تم إحضار زوجة المغدور ومصادرة أداة الجريمة وهي عبارة عن سكين مطبخ وسوف يتم العمل على تقديم القاتل و والدته إلى القضاء المختص عن طريق فرع الأمن الجنائي بدمشق لينالا جزائهما العادل.

تلفزيون الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى