Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

السفير الهندي في سورية لتقديم هدية للشعب السوري من جمهورية الهند الصديقة

نسرين عمران – اللاذقية 

 استلم محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب د. محمد شريتح وبحضور مختلف قيادات المحافظة ومنظمة الهلال الأحمر هدية الشعب الهندي وحكومته والبالغ قيمتها 3 مليون دولار ومؤلفة من سلة غذائية تتضمن 1400 طن سكر، 300 طن شاي، و500 طن زيت دوار الشمس، و70 ألف طن من المواد الطبية المختلفة.

سلمها السفير الهندي في سورية مان موهان بانوت. وتشكر السالم الهند الصديقة على الدعم الإقتصادي والمادي والمنح الدراسية مشيرا إلى عمق الصداقة والعلاقة القوية بين القيادتين والشعبين السوري والهندي

فيما أعرب السفير الهندي عن سعادته في هذه الزيارة لسورية بهدف تقديم هدية إنسانية إلى البلد الصديق سورية مشيرا إلى صمود الدولة السورية في وجه الإرهاب وتضحياتها التي لن تذهب هباء وذلك في سبيل الإنسانية مبينا أن الصداقة بين البلدين سورية والهند مبنية على المبادئ دون أي مصالح كذلك قام السفير الهندي بزيارة إلى جامعة تشرين برفقة محافظ اللاذقية وقائد شرطة اللاذقية وقد رحب الدكتور هاني شعبان رئيس جامعة تشرين بهذه الزيارة وشكر الحكومةالهندية على مواقفها النبيلة بالنسبة لقضايا الدولة السورية

كما أكد د.هاني على ضرورة تبادل الخبرات العلمية بين البلدين وخاصة في مجال اللغة والثقافة والمعلوماتية والتكنلوجيا مشجعا التبادل الطلابي بين الهند وسورية ومن جانبه أبدى السفير الهندي إعجابه بجامعة تشرين التي تضم عدد كبير من الكليات الذي يشير إلى انطباع جيد جدا كما قدم عرضا لأي نوع من الإتفاقات الممكنة مع جامعة الهند التي هي إحدى الدول الرائدة في التكنلوجيا والتعليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى