Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الغربي يحط في ضاحية الأسد

منار بكتمر – دمشق 

بمبادرة كريمة من السيد وزير التجارة وحماية المستهلك ، السيد عبد الله الغربي ، والسيد المدير العام للشركة السورية للتجارة الأستاذ المهندس عمار محمد ، وبمناسبة عيد الشهداء.

تم لقاء ودي وحميمي يغلفه عنصر المفاجآة ، عندما قام السيدان بزيارة لصالة السورية للتجارة في ضاحية الأسد ورافق الأستاذ محمد إسماعيل رئيس المجلس البلدي في ضاحية الأسد السيدان في جولتهما التفقدية ، ولقائهم بذوي شهدائنا الأبرار، الذي تعنى بهم جمعية استبرق الخيرية في ضاحية الأسد.

وتفقد السيد الوزير أحوال عوائل الشهداء واستمع معاليه لهمومهم ومشاكلهم ، وتعهّد بتأمين وظائف لهم ومساعدات بكافة المجالات وأن يكون بجانبهم دائماً بكل ماأوتي من إمكانيات .

وأستمع السيد الوزير من السيدة لمى عباس رئيسة جمعية أستبرق عن المساعدات التي قدمتها وتقدمها الجمعية منذ تأسيسها حتى اليوم . وأثنى على الجهود التي تبذلها الجمعية .

أهالي ضاحية الأسد شكروا السيد الوزير على هذه اللفته الكريمة وما لذوي شهدائها وجرحاها حصة كبيرة في جل إهتمامات السيد الوزير .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى