Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الرئيسان الأسد و روحاني يؤكدا مواصلة الحرب على الإرهاب حتى القضاء على جميع تنظيماته على الأراضي السورية

رئاسة الجمهورية: الرئيس الأسد أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم بالرئيس حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، تناولا خلاله آخر التطورات فيما يتعلق بمكافحة الاٍرهاب حيث تم التأكيد على عزم الجانبين مواصلة مكافحة الاٍرهاب حتى القضاء على جميع التنظيمات الارهابية على الأراضي السورية.


وأكد الرئيس روحاني عزم بلاده مواصلة الوقوف الى جانب الشعب السوري حتى استعادة الأمن والاستقرار في كامل بقاع #سورية، وفِي إعادة إعمار ما دمّره الارهابيون خلال سنين الحرب.. مشدّداً على أن الشعب السوري هو الوحيد المخول بتحديد مستقبل سورية بعيداً عن أي تدخلات أجنبية، مشيراً الى أن قمة سوتشي الثلاثية أتت في الوقت المناسب لتكريس هذا الأمر الذي يكفله ميثاق الامم المتحدة والقوانين الدولية.
من جانبه، شكر الرئيس الأسد للرئيس روحاني وللقيادة والشعب في #إيران ما يقدمونه في سبيل انتصار الشعب السوري على الاٍرهاب، وأعرب عن ثقته بأنهم سيكونون شركاء في إعادة إعمار سورية، تماماً كما كانوا شركاء في هزيمة الارهاب.
ونوه الرئيس الأسد بمواقف إيران حول سورية ودوّل المنطقة ودورها في مكافحة الارهاب، مشيراً الى أن هذا الامر لم يعجب بعض الدول في الجامعة العربية وجعلها تطلق تصريحات غير حكيمة، وأكد أن الجامعة العربية لا تمثل الشعوب العربية، بل تمثل نفسها فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى