عقوبات بحق ناديي الاتحاد والوحدة

 

أصدرت اللجنة المشرفة على الدوري الممتاز عقوبات بحق ناديي الاتحاد والوحدة بعد آخر مباراة جمعت الفريقين بحلب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وجاءت أول العقوبات بحق الاتحاد بتغريمه بمبلغ /200000/ ل.س وإقامة مباراته القادمة مع الوثبة على أرضية الملعب البلدي في حماة (أرض محايدة) بدون جمهور.

وبررت اللجنة سبب نقل المباراة لأن جمهور الاتحاد قام بشتم لاعبي الوحدة ورميهم بالزجاجات الفارغة والألعاب النارية والبرتقال ما أدى لتوقف المباراة /9/ دقائق رغم توجيه الحكم انذار للجمهور.

وطالت العقوبات لاعب نادي الاتحاد رأفت مهتدي لقيامه بركل لاعب من فريق الوحدة وتقرر إيقافه لمباراتين متتاليتين وتغريمه بمبلغ /25000/ ل.س.

وإيقاف لاعب الوحدة أحمد قدور مباراتين متتاليتين ومبلغ /25000/ ل.س لقيامه بشتم لاعبي نادي الاتحاد.

وإيقاف مدرب الحراس محمود كركر لنهاية الموسم وذلك لتهجمه على كادر نادي الوحدة وشتمه لهم وتوجيه إشارات غير رياضية لهم، وفي حال تواجده مع الفريق يعتبر الفريق خاسرا قانوناً.

كما تقرر إيقاف مدير كرة نادي الاتحاد وائل عقيل لمباراة واحدة وذلك لاستبعاده من قبل حكم الساحة بعد قيامه بدفع مدرب فريق الوحدة أثناء المباراة.

ونظراً لاستمرار المشاكل بين الفريقين في كل مباراة طالب بعض الجماهير لضرورة إقامة كل المباريات التي تجمعهم بدون جمهور وفي أرض محايدة.

يذكر أنه بعد كل مباراة بين ناديي الاتحاد والوحدة يتم اتخاذ عقوبات وإجراءات تأديبية بحق الفريقين نظراً لكثرة الشتائم وتصل في بعض الأحيان إلى الضرب بالحجارة.

تلفزيون الخبر

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى